آخر المستجدات
العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص الكويت والبحرين تعلنان أول إصابات بفيروس كورونا رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد يقدم استقالته سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران
عـاجـل :

كناكرية يحيل المتورطين في اختلاس وزارة التخطيط الى النائب العام ويشكل لجنة تدقيق

الاردن 24 -  
أحال وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية الاسبوع الماضي إلى النائب العام في عمان قضية الموظفين المتورطين في قضية الاختلاس في وزارة التخطيط.

وأوعز كناكرية بتشكيل لجنة فورية لتدقيق كافة الحيثيات في القضية.

وتشير المعلومات إلى أن المتورطين أعادوا المبلغ المعترف به وان التدقيق الاولي يُبين ان هناك توقعا في زيادة المبلغ المختلس بعد انتهاء التدقيق النهائي.