آخر المستجدات
اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص الكويت والبحرين تعلنان أول إصابات بفيروس كورونا رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد يقدم استقالته سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية
عـاجـل :

كناكرية لـ الاردن24: عطاءات مشاريع "اللامركزية" ستتم من خلال الوزارات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير المالية عزالدين كناكرية، أن طرح عطاءات مشاريع مجالس المحافظات "اللامركزية " ستتم من خلال الوزارات المعنية والتي خصصت لها تلك المشاريع، وذلك بالتنسيق مع المجالس ذاتها.

وأضاف كناكرية لـ الاردن 24 أن الحكومة رصدت المخصصات المالية في موازنة الدولة لتلك المشاريع، مبينا أنه تم ادراجها في موازانات الوزارات والدوائر الحكومية وسيتم طرحها حسب الاصول.

وقال إن الاجراءات المتعلقة بالعطاءات معروفة، وستتم بالتنسيق مع مجالس المحافظات ودائرة الموازنة العامة تمهيدا لتنفيذها حسب الاصول.

وكان رؤساء مجالس المحافظات طالبوا بصرف مخصصات المشاريع المقرة من قبل مجالس المحافظات لأجل تنفيذها بوقت مبكر بدلا من تأخيرها كما حصل في العام الماضي، حيث تمت اعادة المبالغ الى خزينة الدولة.