آخر المستجدات
مئات المحتجين في الرمثا يغلقون الشارع الرئيس احتجاجا على قرارات الحكومة - فيديو الاعتداء على خط الديسي ووقف الضخ منه.. ما هكذا تُدار الأمور! كتاب فايز الطراونة يواصل اثارة الجدل عبر تويتر: في خدمة العهدين.. هكذا وقع الأردن بالدين - صور الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل اجراءات جديدة مشددة في مركز حدود جابر.. ومنع ادخال أكثر من كروز دخان تحت طائلة حجز السيارة - تفاصيل المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع تعيينات واسعة في وزارة الصحة - أسماء مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة شمال رام الله الحكومة تفكر في فرض ضرائب على إعلانات التواصل الاجتماعي مدعوون للتعيين ولمقابلات ووظائف شاغرة في التربية (أسماء) بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر
عـاجـل :

كميات الهطول المطري في اربد تتجاوز المعدل العام

الاردن 24 -  
 تجاوزت كميات الهطول المطري على مختلف مناطق محافظة اربد حتى مساء امس المعدل العام بنسب لافتة، كان اعلاها في لواء المزار الشمالي الذي حقق 144 بالمائة، بكميات هطول بلغت 743 ملمترا.
واظهر تقرير وحدة المعلومات في مديرية زراعة اربد، ان لواء بني كنانة حقق كمية 625 ملمترا بنسبة 139 بالمائة من المعدل العام ومثله لواء الكورة فيما كانت كميات كفر اسد 597 ملمترا، بنسبة 133 بالمائة.
وجاءت الكميات لباقي المناطق على النحو التالي: اربد 526 ملم بنسبة 125 بالمائة، الرمثا 328 ملم بنسبة 131 بالمائة، الطيبة 513 ملم بنسبة 114 بالمائة، ومرو 526 ملمترا بنسبة 132 بالمائة، من المعدل السنوي العام .
وتوقع مدير زراعة اربد المهندس انعكاسات ايجابية لهذه الامطار على مختلف الزراعات الحقلية والاشجار المثمرة ورطوبة التربة عموما اضافة الى اهميتها في زيادة مخزون المياه الجوفية.
-- (بترا)