آخر المستجدات
فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

كل عام والمعلم بألف خير

الاردن 24 -  
يحل علينا عيد الأضحى المبارك، ليذكرنا بمآثر خليل الله، إبراهيم الحنيف، وقيمة التضحية، والطاعة اللامشروطة لله عزل وجل.

الأردن 24 تهتبل هذه المناسبة للتقدم بأطيب الأمنيات لشعبنا الأردني الأصيل، ولأمتنا العربية والإسلامية، سائلين المولى عز وجل أن يكلل أعيادنا بالأمل، ويجعل كل أيامنا خيرا، ويلهمنا أسمى معاني وقيم الإيمان.

هذا العيد تحديدا جاء ليحمل قيمة استثنائية مضافة، تذكرنا بفضل معلمينا، الذين ربوا بناة اليوم، كما يربون بناة الغد، فبفضلهم تخرج الطبيب والمهندس والسياسي ورجل الأمن.. حفظهم الله، وأدام عليهم الصحة والعافية.

هو عيد المعلم بامتياز.. صاحب المهنة الأنبل والأرقى.. الصابر القابض على حبه للوطن، كالقابض على الجمر، والحارس الأمين لأمنياتنا وأحلامنا بغد أجمل.

وفي هذا العيد لا بد أن نتذكر أن الأردن الحبيب على أبواب الانتخابات النيابية، وأصوات أهل العزم يجب أن تمنح لأهلها ومستحقيها، بعيدا عن المنافع الذاتية والعلاقات الشخصية، فالمستقبل رهن بأصواتنا، لذا علينا أن نحرص على منحها لمن يستحق.

نسأل الله تبارك وتعالى أن يجعل كل أيامنا أعيادا، وأن يبارك هذا الوطن بأهله ومعلميه، وأجياله التي تتوق إلى فسحة أمل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies