آخر المستجدات
توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية حملة: مدارس خاصة أجبرت معلمين على الاستقالة البطاينة لـ الاردن24: موظفو القطاع العام محكومون بنظام الخدمة.. ولا علاقة لهم بأمر الدفاع (6) العميد الفراية: سنواصل تكرار حظر التجول الشامل.. ولن نسمح لأحد بخرقه الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن
عـاجـل :

قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات

الاردن 24 -  
أدى الالاف من المصلين صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، فيما اقتحم ضباط وقوات الاحتلال الخاصة مصلى باب الرحمة عقب انتهاء الصلاة وشرعت بمصادرة يافطات وبالونات علقت على أبوابه في الذكرى السنوية الأولى لإعادة افتتاحه وكسر قرار إغلاقه الذي استمر 16 عاماً، كما نفذت القوات اعتقالات من الأقصى وعن أبوابه.

وحاصرت قوات الاحتلال مصلى باب الرحمة، ثم قامت بتنزيل وتخريب بالونات علقت في محيطه وعلى درجاته في الذكرى السنوية لاعادة فتحه، وقام أحد الضباط بتخريب البالونات مستخدما السكين.

واعتلت قوة من الوحدات الخاصة سطح مصلى باب الرحمة وقامت بتنزيل يافطة علقت على سطحه كتب عليها" مصلى باب الرحمة" بعدة لغات، فيما قامت قوة خاصة باقتحام مصلى باب الرحمة وصادروا يافطات أخرى علقت على أبوابه كتب عليها "من باب الاسباط الى باب الرحمة والقادم أعظم... باب الرحمة من هنا يطل النصر.. باب الرحمة مصلى رغم الأنوف."

كما قام الضباط باقتحام المصلى بأحذيتهم وبعد تفتيشه قاموا بمصادرة برادي فيه.

وقامت قوات الاحتلال باعتقال 4 شبان من ساحات الأقصى كما اعتقلت أحد كبار السن خلال خروجه من المسجد.

وقالت المقدسية أسماء شيوخي "اليوم ذكرى إعادة فتح باب الرحمة، عام على فتحه رغم الابعادات والملاحقات والتهديدات لمن يصلي فيه.. هذه ذكرى عظيمة وسعيدة علينا".

وفيما قال الحاج فضل أبو اسنينة:" كرمنا الله بإعادة فتح المصلى بعد إغلاقه لسنوات، وان شاء الله سيبقى مفتوحا أمام المسلمين للصلاة فيه."


(معا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies