آخر المستجدات
دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط حلم تملك “شاليهات” قد يسجن عشرات المواطنين في العقبة قبل إعلان النتائج الأولية للانتخابات..تشديدات أمنية بالجزائر الارصاد تحذر من الانزلاق وتشكل الصقيع وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق
عـاجـل :

قلبي دولة

كامل النصيرات





و لي قلبٌ حبيباتي
أقسِّمهُ على الآتي
أُبعثرُهُ ولا أرمشْ
لأبقى ممسكاً ذاتي
أتخيّل قلبي دولة بأكملها..بل بلا خيال ؛ هو دولة ..أرضٌ وشعبٌ و عساكر و أنا كلّ الوزراء ورئيسهم والحاكم المطلق عليه ..!

في قلبي أقيم أرصفةً وشوارع.. وأنشئ مجمعات سكنية ..وجسور قلبي ممتدة والناظر إليها من شاهق يرى أية لوحة خرافية يحملها هذا القلب ..

هناك حمامٌ على كل سطح بيت ؛ لذا فقلبي لا يغادره الهديل ..وعلى باب كلّ حارة فيه تتكاثر الأرانب بلا خوف ؛ أزورها وقت شدّة وتزورني وقت دلع..وعند كلّ بلكونة فيه وردةٌ غير قابلةٍ للذبلان إلاّ إذا ذبلتُ أنا قبلها..!

في دولة قلبي : لا طوابير إلاّ طوابير الراكضين إلى الناس ؛ و لا فواتير إلاّ فواتير ما سوف يأتي من أحلام ؛ ولا فاسدين ولا حيتان ولا مخدرات إلاّ مخدرات العشق و الصبابات ..هناك وعلى أنغام (شلونك عيني شلونك) تسير المعاملات بدقائق..وشبكة انترنتي مجانية ولا تنقطع حتى لو احتجّت على قلبي كل الشرايين والأوردة..!

هناك ؛ في قلبي الدولة ..مكان كالحديقة وأجمل..للحبيبات..كل الحبيبات..محروسات بسلطاني ..كي لا يؤذيهنّ أحد وكي لا يتكتّل عليهنّ جمعٌ ..

في دولة قلبي لا حدود ولا معاهدات ولا انتخابات مزوّرة..وهو حاكم بأمر الذات وليس عبداً لذات..