آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وصف نقيب تجار القرطاسية، أشرف قعوار، خطة التحفيز الاقتصادي التي أعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بأنها ليست أكثر من "ضحك على الذقون" ولن تساهم في تحريك الاقتصاد الوطني، كما أنها استعراض اعلامي لتحسين صورة الرئيس أمام الملك.

وقال قعوار لـ الاردن24 إن النقابة طالبت الحكومة في كتاب رسمي بتخفيض ضريبة المبيعات على القرطاسية كما وعدت أمام مجلس النواب من 10% إلى 0% ومن 16% إلى 4% كما كانت سابقا، لتشجيع الأسر الأردنية على الشراء ومساهمة في تشجيع التعليم وتحريك الأسواق.

وأضاف إن الحكومة أصبحت تتقاضى نتيجة الرسوم والضرائب الجديدة أعلى من سعر المنتج الأصلي، وهذا غير مقبول وغير معقول أيضا.

ولفت إلى أن تحريك الأسواق وتحفيز الاقتصاد يكون من خلال اجراءات جدية بتخفيض الرسوم الجمركية وضريبة المبيعات على السلع والخدمات وخفض فوائد البنوك، وغير ذلك يكون عبارة عن استعراض لا أكثر.

وكشف عن اجتماع لكافة القطاعات التجارة سيعقد في غرفة تجارة عمان للبحث في الاجراءات الحكومية والرد عليها من قبل القطاعات المختلفة.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies