آخر المستجدات
إعلان نتائج امتحان وظيفة مساعد مدير مدرسة - اسماء مجلس الوزراء يكلف الحواتمة بدمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام.. ويحيل الحمود والبزايعة الى التقاعد الصحة: وفاتان و124 إصابة بإنفلونزا الخنازير تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء العضايلة: الحكومة ستبدأ اليوم اجراءات دمج الدرك والدفاع المدني بالأمن العام الحكومة أحالت 37 استيضاحا في تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد.. و47 إلى القضاء الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام متقاعدو الضمان يلوحون باعتصامات مفتوحة.. والنواب طلبوا 10 لشمولهم بزيادات الرواتب إستطلاع يظهر تقدم غانتس على نتنياهو العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب تساؤلات جديدة حول "باص عمان".. والأمانة ترد وزير العمل يوضّح موضوع الحد الأدنى للأجور متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام العمل تطالب الكهرباء الوطنية بدفع ساعات الاضافي للعاملين لديها
عـاجـل :

قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وصف نقيب تجار القرطاسية، أشرف قعوار، خطة التحفيز الاقتصادي التي أعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بأنها ليست أكثر من "ضحك على الذقون" ولن تساهم في تحريك الاقتصاد الوطني، كما أنها استعراض اعلامي لتحسين صورة الرئيس أمام الملك.

وقال قعوار لـ الاردن24 إن النقابة طالبت الحكومة في كتاب رسمي بتخفيض ضريبة المبيعات على القرطاسية كما وعدت أمام مجلس النواب من 10% إلى 0% ومن 16% إلى 4% كما كانت سابقا، لتشجيع الأسر الأردنية على الشراء ومساهمة في تشجيع التعليم وتحريك الأسواق.

وأضاف إن الحكومة أصبحت تتقاضى نتيجة الرسوم والضرائب الجديدة أعلى من سعر المنتج الأصلي، وهذا غير مقبول وغير معقول أيضا.

ولفت إلى أن تحريك الأسواق وتحفيز الاقتصاد يكون من خلال اجراءات جدية بتخفيض الرسوم الجمركية وضريبة المبيعات على السلع والخدمات وخفض فوائد البنوك، وغير ذلك يكون عبارة عن استعراض لا أكثر.

وكشف عن اجتماع لكافة القطاعات التجارة سيعقد في غرفة تجارة عمان للبحث في الاجراءات الحكومية والرد عليها من قبل القطاعات المختلفة.