آخر المستجدات
استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة وفاة و(37) إصابة بتدهور حافلة لنقل طلبة الجامعة الهاشمية الزرقاء - صور اضراب حافلات نقل عام يشلّ حركة المرور في عدة مناطق.. واللوزي يرد - صور البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية اللجنة الإسرائيلية الأميركية للضم والسيادة بالضفة تباشر عملها حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا" دراسة: 68% من الأردنيين يعتبرون الوضع الإقتصادي سيء
عـاجـل :

قرار من الملك سلمان بشأن اللاجئين السوريين في الأردن

الاردن 24 -  
أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ قرار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، بشأن اللاجئين السوريين في الممكلة الأردنيةالهاشمية.
 وقام مركز الملك سلمان، بتوزيع الكسوة الشتوية على 8698 فردا، من اللاجئين السوريين في محافظة المفرق الأردنية، حيث تشير التوقعات الجوية أن المنطقة ستشهد منخفضا جويا حادا يرافقه سقوط زخات من الثلوج خلال الـ 24 الساعة المقبلة، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".
وأوضحت الوكالة الرسمية أن "المساعدات الإغاثية التي شملت، البطانيات والجاكيتات والكنزات والأطقم الشتوية والشال النسائي وبطانيات الأطفال، التي تلبي الاحتياجات الشتوية الأساسية لأسر اللاجئين".

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة، ومن خلال الأقسام المختصة لديه يقوم بعمل دراسات ميدانية لأهم الاحتياجات الإنسانية للاجئين ومن أهمها قياس مدى جاهزية الأسر اللاجئة لمواجهة الظروف الجوية المحيطة بهم، والعمل على توفير المتطلبات الإغاثية الضرورية التي تخفف عليهم معاناة اللجوء.