آخر المستجدات
135 عضوا من الكونغرس يوقعون عريضة تدعو بومبيو للتراجع عن قرار المستوطنات الهواملة: لن أسمح لأحد أن يتهمني.. وشقيق نائب يدير شركة حكومية ولا يملك خبرة ادارة "دكان" التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي
عـاجـل :

قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة

الاردن 24 -  
قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الأربعاء، ان يكون التعيين على وظائف الخدمات الإدارية المساعدة والوظائف المهنية والحرفية في الشركات المملوكة بالكامل للحكومة عن طريق ديوان الخدمة المدنية اعتبارا من يوم غد 27 حزيران.

وأوضح وزير العمل ورئيس مجلس الخدمة المدنية نضال فيصل البطاينة، أن القرار ينطبق على جميع الوظائف التي تدرج ضمن مسميات وظائف الخدمات الادارية المساعدة والوظائف المهنية والحرفية مثل: (مراسل، حارس، سائق، مراقب دوام، مامور تصوير، سفرجي، مأمور ملفات كهربائي، ميكانيكي، فني صيانة، مواسرجي، حداد، نجار وغيرها) والمصنفة ضمن التقسيم العام لأنواع الوظائف وتصنيفها ضمن وظائف الفئة الثالثة في الخدمة المدنية، فيتم التعيين عليها من خلال ديوان الخدمة المدنية ووفقا لتعليمات الاختيار والتعيين السارية المفعول.

وقال إن القرار نص على ان يراعي في متطلبات إشغال هذه الوظائف الشروط المعتمدة لتنظيم العمل المهني وتعليمات الاختيار والتعيين المعتمدة واي شروط اضافية قد تتطلبها طبيعة إشغال هذه الوظائف في هذه الشركات وخصوصيتها وبعد موافقة ديوان الخدمة المدنية، وذلك ترسيخا لمعاني العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص في التنافس على الوظائف الشاغرة في الجهاز الحكومي والشركات المملوكة بالكامل للحكومة.-(بترا)