آخر المستجدات
جراحات متسرعة في التعاطي مع شكاوى راسبين في امتحان المجلس الطبي تثير العديد من التساؤلات وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة - اسماء مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بجلب المتسببين بتصفية المشروع.. والحجز على أموالهم ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش الصبيحي ل الأردن 24 : نخضع جميع عقود شراء الخدمات للتدقيق وضبط 4 أشخاص رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار عوض ل الأردن 24: طلبات القبول الموحد للجامعات لمدة أربع أيام ولن يتم فتح جميع التخصصات أمام الطلبة الأمن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية ويقبض على الفاعلة - تفاصيل التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة انهيار خزان فوسفوريك في العقبة.. المحافظ يجتمع بادارة الفوسفات الأحد.. والشركة ترد الحجايا: حتى الاعارة تحولت إلى شركة اكاديمية الملكة رانيا.. ولا تراجع عن العلاوة مهما قال سحيجة الحكومة مليارات الدولارات عالقة بين الأردن والعراق امانة عمان تدرس احالة عدد من موظفيها المستكملين الشروط على التقاعد - اسماء
عـاجـل :

قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة

الاردن 24 -  
قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الأربعاء، ان يكون التعيين على وظائف الخدمات الإدارية المساعدة والوظائف المهنية والحرفية في الشركات المملوكة بالكامل للحكومة عن طريق ديوان الخدمة المدنية اعتبارا من يوم غد 27 حزيران.

وأوضح وزير العمل ورئيس مجلس الخدمة المدنية نضال فيصل البطاينة، أن القرار ينطبق على جميع الوظائف التي تدرج ضمن مسميات وظائف الخدمات الادارية المساعدة والوظائف المهنية والحرفية مثل: (مراسل، حارس، سائق، مراقب دوام، مامور تصوير، سفرجي، مأمور ملفات كهربائي، ميكانيكي، فني صيانة، مواسرجي، حداد، نجار وغيرها) والمصنفة ضمن التقسيم العام لأنواع الوظائف وتصنيفها ضمن وظائف الفئة الثالثة في الخدمة المدنية، فيتم التعيين عليها من خلال ديوان الخدمة المدنية ووفقا لتعليمات الاختيار والتعيين السارية المفعول.

وقال إن القرار نص على ان يراعي في متطلبات إشغال هذه الوظائف الشروط المعتمدة لتنظيم العمل المهني وتعليمات الاختيار والتعيين المعتمدة واي شروط اضافية قد تتطلبها طبيعة إشغال هذه الوظائف في هذه الشركات وخصوصيتها وبعد موافقة ديوان الخدمة المدنية، وذلك ترسيخا لمعاني العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص في التنافس على الوظائف الشاغرة في الجهاز الحكومي والشركات المملوكة بالكامل للحكومة.-(بترا)