آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل

قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة، محمد البستنجي، الحكومة باعادة النظر بقرارتها الاقتصادية قبل نهاية العام وذلك تجنبا لما لا يُحمد عقباه، حيث أن تلك القرارات شلّت حركة الاستثمار بالمملكة وأوصلت الاقتصاد إلى مرحلة صعبة للغاية.

وقال البستنجي لـ الاردن24 إن الاستثمار وصل مرحلة خطيرة لوجود قرارات غير مدروسة من قبل الحكومة، وقد طالب المستثمرون بمراجعتها ولكن دون أي استجابة حكومية، لافتا إلى أن وزير المالية يكرر في كلّ مرّة تصله شكوى المستثمرين بأن "الحكومة ستراجع جميع القرارات في نهاية العام".

وأضاف إن جميع القطاعات الاقتصادية تضررت نتيجة القرارات غير المدروسة، حيث ينام المستثمرون على حال ويستيقظون على قرار جديد، "والمشكلة أننا عند الاعتراض يعتقد المسؤول أننا نقدم مطالب شخصية"، مشيرا إلى أن هذه السياسة دمرت الاقتصاد والمناطق الحرة والاستثمار في المملكة.

وتساءل البستنجي: "هل من المعقول أن الحكومة لا تشاهد أو تطلع على الايرادات بعد القرارات؟ ولماذا لا تسأل نفسها عن سبب تراجع الايرادات في كلّ عام؟".