آخر المستجدات
متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية وزير التعليم العالي لا يعترف بتصنيف جامعة التكنولوجيا بالمرتبة الـ(400) عالميًا من أجل تبرير خصخصة التعليم المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تعليق دوام المدارس في عدة مديريات تربية وتأخير الدوام في أخرى الأربعاء - تفاصيل تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء
عـاجـل :

في قضية المحامي وموظف الاحوال ..تفاصيل جديدة تضع علامات استفهام وتعجب كبيرة خلف الادعاءات والتهم

الاردن 24 -  
*** وزير الداخلية يوعز باتخاذ  المقتضى القانوني 
*** الاجهزة الامنية تلقي القبض على الموظف المتهم للتحقيق والاحالة للقضاء 
*** صاحب جواز السفر مطلوب بمبلغ ٢٠ مليون دينار 
*** تعليمات لوزير الداخلية تكشف استحالة تجديد الجواز تحت اي ظرف من الظروف 


وائل العكور - اكدت مصادر مطلعة  ان ما تداولته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي امس حول تعرض احد محامي نقابة المحامين لتهديدات من قبل اقارب موظف يعمل في دائرة الاحوال المدنية والجوازات نتيجة لطلب الموظف رشوة من المحامي لانجاز معاملته، تنقصه تفاصيل مهمة  كفيله بقلب  المشهد رأسا على عقب ..

وفي التفاصيل اشارت المصادر الى ان وزير الداخلية سلامة حماد اوعز بشكل فوري - وبعد تداول القصة - باتخاذ الاجراءات القانونية مع الموظف وايقافه عن العمل في دائرة الاحوال المدنية لحين البت في القضية بشكل نهائي من قبل السلطات القضائية.  

 المصادر نفسها اكدت ان الاجهزة الامنية القت القبض على الموظف والقضية الان بيد القضاء صاحب كلمة الفصل في جميع المنازعات والقضايا التي تحدث بالمجتمع.

 المهم في الموضوع ،  ان هناك تعليمات صادرة عن وزير الداخلية تمنع تجديد جوازات السفر للمطلوبين على خلفية قضايا مالية كبيرة حتى لا يتمكن المطلوب من استخدام جواز السفر للتنقل بين الدول وذلك حفاظا على حقوق الآخرين والاكتفاء باصدار وثيقة سفر اضطرارية تمكنه من العودة للبلاد فقط.  ولكون  صاحب الجواز الذي راجع محاميه لتجديده مطلوب بمبلغ عشرين مليون دينار وتجديد جوازه  يتناقض مع التعليمات المعمول بها والصادرة عن وزير الداخلية  ، فانه  لن يتمكن اي موظف مهما بلغت درجته الوظيفية من تجديد الجواز او الجوازات المطلوبة  تحت اي ظرف من الظروف .

يذكر ان نقيب المحامين مازن ارشيدات قد صرح امس في مؤتمر صحفي ان احد محامي النقابة يواجه تهديدات من قبل اقارب احد موظفي دائرة الاحوال المدنية والجوازات الذي تربطه صلة قرابة بوزير الداخلية حسب تصريح نقيب المحامين وان هذه التهديدات بسبب تقديم المحامي شكوى بحق الموظف طالب الرشوة.