آخر المستجدات
تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة

في قضية المحامي وموظف الاحوال ..تفاصيل جديدة تضع علامات استفهام وتعجب كبيرة خلف الادعاءات والتهم

الاردن 24 -  
*** وزير الداخلية يوعز باتخاذ  المقتضى القانوني 
*** الاجهزة الامنية تلقي القبض على الموظف المتهم للتحقيق والاحالة للقضاء 
*** صاحب جواز السفر مطلوب بمبلغ ٢٠ مليون دينار 
*** تعليمات لوزير الداخلية تكشف استحالة تجديد الجواز تحت اي ظرف من الظروف 


وائل العكور - اكدت مصادر مطلعة  ان ما تداولته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي امس حول تعرض احد محامي نقابة المحامين لتهديدات من قبل اقارب موظف يعمل في دائرة الاحوال المدنية والجوازات نتيجة لطلب الموظف رشوة من المحامي لانجاز معاملته، تنقصه تفاصيل مهمة  كفيله بقلب  المشهد رأسا على عقب ..

وفي التفاصيل اشارت المصادر الى ان وزير الداخلية سلامة حماد اوعز بشكل فوري - وبعد تداول القصة - باتخاذ الاجراءات القانونية مع الموظف وايقافه عن العمل في دائرة الاحوال المدنية لحين البت في القضية بشكل نهائي من قبل السلطات القضائية.  

 المصادر نفسها اكدت ان الاجهزة الامنية القت القبض على الموظف والقضية الان بيد القضاء صاحب كلمة الفصل في جميع المنازعات والقضايا التي تحدث بالمجتمع.

 المهم في الموضوع ،  ان هناك تعليمات صادرة عن وزير الداخلية تمنع تجديد جوازات السفر للمطلوبين على خلفية قضايا مالية كبيرة حتى لا يتمكن المطلوب من استخدام جواز السفر للتنقل بين الدول وذلك حفاظا على حقوق الآخرين والاكتفاء باصدار وثيقة سفر اضطرارية تمكنه من العودة للبلاد فقط.  ولكون  صاحب الجواز الذي راجع محاميه لتجديده مطلوب بمبلغ عشرين مليون دينار وتجديد جوازه  يتناقض مع التعليمات المعمول بها والصادرة عن وزير الداخلية  ، فانه  لن يتمكن اي موظف مهما بلغت درجته الوظيفية من تجديد الجواز او الجوازات المطلوبة  تحت اي ظرف من الظروف .

يذكر ان نقيب المحامين مازن ارشيدات قد صرح امس في مؤتمر صحفي ان احد محامي النقابة يواجه تهديدات من قبل اقارب احد موظفي دائرة الاحوال المدنية والجوازات الذي تربطه صلة قرابة بوزير الداخلية حسب تصريح نقيب المحامين وان هذه التهديدات بسبب تقديم المحامي شكوى بحق الموظف طالب الرشوة.