آخر المستجدات
العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. وقانون الانتخاب يحتاج تعديلات جوهرية نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة

في بيان لعشيرة الطيب: نشعر بالفخر والاعتزاز بمواقف الملك الصلبة تجاه صفقة القرن

الاردن 24 -  
أصدرت عشيرة الطيب بيان أكدت فيه وقوفها إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وتأييدا لمواقف جلالته الثابته والصلبه اتجاه صفقة القرن وما يحاك ضد ولاية الهاشميين على القدس الشريف.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن عشيرة الطيب دعما لموقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم اتجاه ما يسمى بصفقة القرن
عمان / 22/ شعبان /1440 / الموفق 27 /4 / 2019 ميلادي
ان عشيرة الطيب تؤكد على اعتزازها وتأيدها لكل مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم اتجاه المقدسات في القدس الشريف وكذلك ضد ما يسمى بصفقة القرن .
وان العشيرة لتشعر بالفخر والاعتزاز اتجاه هذا الموقف الصلب والتاريخي لجلالة الملك ولاءاته الثلاث التي اصبحت عنوان هام لا يمكن تجاهلة من اي طرف من الاطراف العالمية .
هذا وتؤكد العشيرة ان الولاية الهاشمية على القدس هو امر لا يمكن النقاش به من اي جهة كانت وتحت اي ظرف من الظروف لان الاردن التي حباها الله بهذا الموقع المبارك فيه حول القدس الشريف .. وهذه الزعامة الهاشمية لم يكن الا ترتيب من عند الله وبالتالي فإننا لن نتخلى عن هذا الدور الديني والقومي حتى لو تأمر علينا العالم اجمع .
ان عشيرة الطيب وهي احدى عشائر البادية الوسطى وتنضوي تحت لواء قبيلة بني صخر هي على العهد ذاته الذي قطعه الاباء والاجداد ولن نتغير ما بقية الارض والسماء .
ونحن بهذه المناسبة نقف مع كل كلمة قيلت في الاجتماع الكبير لقبيلة بني صخر الذي عقد بتاريخ 12 / 4 / 2019 في منطقة اللبن تحت رعاية دولة فيصل الفايز رئيس مجلس الاعيان شيخ مشياخ قبيلة بني صخر في الاردن والوطن العربي وتركيا .. وكان لعشيرة الطيب حضور فاعل وقد قالت كلمتها في الاجتماع
والله من وراء القصد