آخر المستجدات
النقابات المهنية تقر توصياتها بشأن تعديلات نظام الخدمة المدنية الثلاثاء: تركيز على العلاوات الفنية اقتصاديون لـ الاردن24: ارتفاع المديونية نتيجة طبيعية للسياسات الحكومية ونهج رفع الضرائب مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره! نظام حوافز معدل وموحد للمهن الصحية دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية - أسماء النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة البلقاء ترفض تسجيل طلبة منقولين بـ"القبول الموحد".. وعوض لـ الاردن24: المشكلة انتهت ذبحتونا تحذر من خطورة غياب مصداقية القبول الموحد.. وتطالب الوزارة بالموضوعية في عرض الأرقام العايد: السلطات المصرية تعهدت بالافراج عن طالب أردني اعتقل أثناء تواجده في ميدان التحرير النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي
عـاجـل :

في بيان لعشيرة الطيب: نشعر بالفخر والاعتزاز بمواقف الملك الصلبة تجاه صفقة القرن

الاردن 24 -  
أصدرت عشيرة الطيب بيان أكدت فيه وقوفها إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وتأييدا لمواقف جلالته الثابته والصلبه اتجاه صفقة القرن وما يحاك ضد ولاية الهاشميين على القدس الشريف.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن عشيرة الطيب دعما لموقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم اتجاه ما يسمى بصفقة القرن
عمان / 22/ شعبان /1440 / الموفق 27 /4 / 2019 ميلادي
ان عشيرة الطيب تؤكد على اعتزازها وتأيدها لكل مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم اتجاه المقدسات في القدس الشريف وكذلك ضد ما يسمى بصفقة القرن .
وان العشيرة لتشعر بالفخر والاعتزاز اتجاه هذا الموقف الصلب والتاريخي لجلالة الملك ولاءاته الثلاث التي اصبحت عنوان هام لا يمكن تجاهلة من اي طرف من الاطراف العالمية .
هذا وتؤكد العشيرة ان الولاية الهاشمية على القدس هو امر لا يمكن النقاش به من اي جهة كانت وتحت اي ظرف من الظروف لان الاردن التي حباها الله بهذا الموقع المبارك فيه حول القدس الشريف .. وهذه الزعامة الهاشمية لم يكن الا ترتيب من عند الله وبالتالي فإننا لن نتخلى عن هذا الدور الديني والقومي حتى لو تأمر علينا العالم اجمع .
ان عشيرة الطيب وهي احدى عشائر البادية الوسطى وتنضوي تحت لواء قبيلة بني صخر هي على العهد ذاته الذي قطعه الاباء والاجداد ولن نتغير ما بقية الارض والسماء .
ونحن بهذه المناسبة نقف مع كل كلمة قيلت في الاجتماع الكبير لقبيلة بني صخر الذي عقد بتاريخ 12 / 4 / 2019 في منطقة اللبن تحت رعاية دولة فيصل الفايز رئيس مجلس الاعيان شيخ مشياخ قبيلة بني صخر في الاردن والوطن العربي وتركيا .. وكان لعشيرة الطيب حضور فاعل وقد قالت كلمتها في الاجتماع
والله من وراء القصد