آخر المستجدات
استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة وفاة و(37) إصابة بتدهور حافلة لنقل طلبة الجامعة الهاشمية الزرقاء - صور اضراب حافلات نقل عام يشلّ حركة المرور في عدة مناطق.. واللوزي يرد - صور البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية اللجنة الإسرائيلية الأميركية للضم والسيادة بالضفة تباشر عملها حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا" دراسة: 68% من الأردنيين يعتبرون الوضع الإقتصادي سيء
عـاجـل :

في بيان لعشيرة الطيب: نشعر بالفخر والاعتزاز بمواقف الملك الصلبة تجاه صفقة القرن

الاردن 24 -  
أصدرت عشيرة الطيب بيان أكدت فيه وقوفها إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وتأييدا لمواقف جلالته الثابته والصلبه اتجاه صفقة القرن وما يحاك ضد ولاية الهاشميين على القدس الشريف.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن عشيرة الطيب دعما لموقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم اتجاه ما يسمى بصفقة القرن
عمان / 22/ شعبان /1440 / الموفق 27 /4 / 2019 ميلادي
ان عشيرة الطيب تؤكد على اعتزازها وتأيدها لكل مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم اتجاه المقدسات في القدس الشريف وكذلك ضد ما يسمى بصفقة القرن .
وان العشيرة لتشعر بالفخر والاعتزاز اتجاه هذا الموقف الصلب والتاريخي لجلالة الملك ولاءاته الثلاث التي اصبحت عنوان هام لا يمكن تجاهلة من اي طرف من الاطراف العالمية .
هذا وتؤكد العشيرة ان الولاية الهاشمية على القدس هو امر لا يمكن النقاش به من اي جهة كانت وتحت اي ظرف من الظروف لان الاردن التي حباها الله بهذا الموقع المبارك فيه حول القدس الشريف .. وهذه الزعامة الهاشمية لم يكن الا ترتيب من عند الله وبالتالي فإننا لن نتخلى عن هذا الدور الديني والقومي حتى لو تأمر علينا العالم اجمع .
ان عشيرة الطيب وهي احدى عشائر البادية الوسطى وتنضوي تحت لواء قبيلة بني صخر هي على العهد ذاته الذي قطعه الاباء والاجداد ولن نتغير ما بقية الارض والسماء .
ونحن بهذه المناسبة نقف مع كل كلمة قيلت في الاجتماع الكبير لقبيلة بني صخر الذي عقد بتاريخ 12 / 4 / 2019 في منطقة اللبن تحت رعاية دولة فيصل الفايز رئيس مجلس الاعيان شيخ مشياخ قبيلة بني صخر في الاردن والوطن العربي وتركيا .. وكان لعشيرة الطيب حضور فاعل وقد قالت كلمتها في الاجتماع
والله من وراء القصد