آخر المستجدات
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ

الاردن 24 -  
لليوم السادس والستين على التوالي، يواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي، رغم الأمطار وبرودة الطقس، وسوء الأحوال الجوية التي أدّت إلى تدهور الحالة الصحية لأحد المعتصمين، ما استوجب نقله إلى الطوارئ.


ولا يطالب المعتصمون سوى بتنفيذ التعهدات التي صدرت عن وزارة العمل منذ الربيع، وتحديدا قبل تسعة أشهر، والمتعلقة بتوفير فرص عمل تضمن لهم ولعائلاتهم حياة كريمة.


تلكؤ المسؤولين في وزارة العمل، وتنصلهم من وعودهم لأبناء حيّ الطفايلة، واستمرار تجاهل قضيتهم، دفعت المحتجين إلى تصعيد هتافاتهم الإحتجاجية، خلال عدة مسيرات جابت شوارع وسط البلد، للمطالبة باجتثاث الفساد، ومحاسبة الفاسدين.


ويؤكد المعتصمون استمرار احتجاجهم حتى نيل حقهم المشروع بالعمل، منددين باستمرار التجاهل الرسمي لقضيّتهم العادلة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies