آخر المستجدات
صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية"

في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_  نفذ العشرات من ذوي الطلبة وقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة التربية والتعليم، مساء السبت، احتجاجا على إصرار الوزارة على تدريس مناهج كولينز، وعدم سحبها من المدارس.


وقال منسق حملة إرجاع  مناهج كولينز، أحمد البطوش، إن الوزارة تنصلت من وعودها السابقة بإجراء تعديلات على المناهج، واصفا تصريحاتها السابقة بهذا الصدد بأنّها كانت إبر تخدير لا أكثر.


وأضاف البطوش لـ الأردن 24 إن التعديلات كانت شكلية على بعض الدروس، وتابع: "نحن مصرون على سحب هذه المناهج، ولا يمكن قبولها، وذلك لكونها تفتقر الى التراتبية التعليمية، ولأنّها أصبحت عبارة عن ترتيب عبارات حشو دون وجود مادة علمية".


ولوح بإجراءات تصعيدية ستلجأ إليها الحملة في حال استمرت الوزارة بتجاهل هذه المطالب بإلغاء تلك المناهج.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies