آخر المستجدات
المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا

في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_  نفذ العشرات من ذوي الطلبة وقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة التربية والتعليم، مساء السبت، احتجاجا على إصرار الوزارة على تدريس مناهج كولينز، وعدم سحبها من المدارس.


وقال منسق حملة إرجاع  مناهج كولينز، أحمد البطوش، إن الوزارة تنصلت من وعودها السابقة بإجراء تعديلات على المناهج، واصفا تصريحاتها السابقة بهذا الصدد بأنّها كانت إبر تخدير لا أكثر.


وأضاف البطوش لـ الأردن 24 إن التعديلات كانت شكلية على بعض الدروس، وتابع: "نحن مصرون على سحب هذه المناهج، ولا يمكن قبولها، وذلك لكونها تفتقر الى التراتبية التعليمية، ولأنّها أصبحت عبارة عن ترتيب عبارات حشو دون وجود مادة علمية".


ولوح بإجراءات تصعيدية ستلجأ إليها الحملة في حال استمرت الوزارة بتجاهل هذه المطالب بإلغاء تلك المناهج.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies