آخر المستجدات
مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي

فيلم لخريجة اعلام" الشرق الأوسط" يحصد جوائز عالمية

الاردن 24 -  
حقق فيلم " "وما جاء الفجر" للمخرجة الأردنية نسرين الصبيحي وهي إحدى خريجات كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط  ، جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير في "مهرجان جنوب أوروبا الدولي للأفلام"، المنعقد حاليا في مدينة "فالنسيا" بأسبانيا. 

وأعربت المخرجة "نسرين الصبيحي"، عن سعادتها البالغة بهذا الإنجاز، الذي اعتبرته إنجازاً للإنسان اليمني، كون الفيلم يحكي مأساة الأطفال في اليمن، جراء الحرب،وحظي فيلم "وما جاء الفجر"، بإعجاب الحاضرين والمحكمين في المهرجان، كونه يسلط الضوء على قضية إنسانية في غاية الأهمية، ألا وهي قضية الطفولة، وما تتعرض له من انتهاكات جراء الحرب في اليمن.

وترشح فيلم "وما جاء الفجر"، لثلاثة مهرجانات، الأول مهرجان مدريد الدولي في مدريد بأسبانيا، وحصل خلاله على جائزة العلم والتعلم كأفضل فيلم، كما ترشح في مهرجان شمال أوروبا للأفلام الدولي المنعقد في العاصمة البريطانية لندن وفاز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير

من جهته عبر عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسطعن فخره بما  حققته خريجة كلية الاعلام الصبيحي وتحقيقها لهذا الانجازوهو ما يعكس رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها وقيمها الجوهريةالقائمة على التميز والابداع والتعلم والتعليم المستمرين .

 
Developed By : VERTEX Technologies