آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها

فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين

الاردن 24 -  
وائل عكور - أصيب معلمون في اربد بأعراض تسمم "مغص واسهال شديدين" بعد تناولهم وجبة طعام مقدّمة لهم أثناء "الدورة التدريبية لمشروع تحسين البيئة التعليمية للأطفال"، مشيرين إلى أن الوجبات التي جاءت إليهم كانت مثيرة للازدراء والاشمئزاز.

وفي التفاصيل كما وردت الاردن24 فإن وجبات الطعام التي قدمت للمعلمين أثناء الدورة في مدرسة عثمان بن عفان الأساسية كانت تثير الاشمئزاز وتخرج منها الديدان ما أدى إلى اصابتهم بالمغص والاسهال والاستفراغ بشكل متكرر نظرا لكون الدورة لثلاث أيام.

وقالوا إن المشرفين على الدورة لم يراعوا الشروط الصحية أثناء احضار الطعام، حيث لم يتمّ التدقيق على نظافة المطعم وكانت الديدان تخرج من "المايونيز" في وجبات الشاورما، معتبرين ما حصل "اهانة واساءة للمعلمين، ألحقت أضرارا نفسية وجسدية بهم"، مطالبين باتخاذ الاجراءات المناسبة ومحاسبة المسؤولين عن ذلك من قبل وزير التربية والتعليم.

الاردن24 حاولت الاتصال مع أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة، والناطق الاعلامي في الوزارة وليد الجلاد، إلا أن أحدا لم يُجب على الهاتف..


** الفيديو أسفل المساحة الاعلانية..