آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

فيديو سوداني لطيف.. أول "زواج" من رحم الاعتصام

الاردن 24 -  

تداول ناشطون سودانيون فيديو لأول حالة زواج وقعت بين إحدى المحتجات وأحد أفراد القوات المسلحة، الذي كان متواجداً أمام مقر القيادة العامة للأركان في الخرطوم.

ويبدو أن التقدم بطلب يد العروس جرى بشكل عفوي، وبحضور أهل العروسة.

 

وظهر في الفيديو المتداول العروسان يمسكان أيدي بعضهما، في حين تعالت الأصوات والأهازيج من حولهما.

وراح أحد المعتصمين يغني:

 يذكر أن الاعتصام الذي انطلق منذ أكثر من أسبوع أمام مقر القيادة العامة للأركان، ما زال مستمراً، وقد دعا تجمع المهنيين السودانيين الاثنين إلى الاستمرار في الاعتصام حتى تنفيذ كافة المطالب.

وكان اليوم الاثنين شهد توتراً بين صفوف المعتصمين بعد محاولة القوى الأمنية إزالة المتاريس في محيط مقر القيادة العامة.