آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق.. والمزارعون "يدبون الصوت"

الاردن 24 -  
وائل عكور  - داهمت مياه الامطار والسيول عشرات المزارع في منطقة الازرق مساء الجمعة ما ادى الى اتلاف بعضها والحاق الضرر بمزارع اخرى، الامر الذي تسبب  بخسائر مادية كبيرة للمزارعين.

امين سر جمعية مزارعي الازرق حمدي سارة قال ان السيول ومياه الامطار الحقت اضرارا كبيرة  بالمزارع التي تعود ملكيتها الى 140 مزارعا ، مؤكدا ان الخسائر مبدئيا  تقدر بعشرات الالوف من الدنانير .

واضاف سارة ل الاردن 24 انه قام بابلاغ امين عام وزارة الزراعة محمود الجمعاني عن الاضرار الخسائر التي لحقت بالمزارعين في المنطقة ودراسة امكانية تعويضهم .

ولفت الى ان  كميات المياه التي تاتي من مناطق البادية الشمالية والغربية تقدر بنحو 22 مليون متر مكعب وللاسف لا يستفاد منها  على الاطلاق .

وطالب وزارة المياه والري ببناء سد في المنطقة لتساهم  زيادة المخزون المائي بدلا من ان تذهب هدرا ، مشيرا الى انه ابلغ مساعد الامين العام لوزارة المياه عوني الكلوب بذلك ولم يفعل شيئا بحجة عدم وجود مخصصات .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies