آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب البطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل نفقات الوفد المغادر إلى ألمانيا منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية وزير التعليم العالي لا يعترف بتصنيف جامعة التكنولوجيا بالمرتبة الـ(400) عالميًا من أجل تبرير خصخصة التعليم المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية

فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق.. والمزارعون "يدبون الصوت"

الاردن 24 -  
وائل عكور  - داهمت مياه الامطار والسيول عشرات المزارع في منطقة الازرق مساء الجمعة ما ادى الى اتلاف بعضها والحاق الضرر بمزارع اخرى، الامر الذي تسبب  بخسائر مادية كبيرة للمزارعين.

امين سر جمعية مزارعي الازرق حمدي سارة قال ان السيول ومياه الامطار الحقت اضرارا كبيرة  بالمزارع التي تعود ملكيتها الى 140 مزارعا ، مؤكدا ان الخسائر مبدئيا  تقدر بعشرات الالوف من الدنانير .

واضاف سارة ل الاردن 24 انه قام بابلاغ امين عام وزارة الزراعة محمود الجمعاني عن الاضرار الخسائر التي لحقت بالمزارعين في المنطقة ودراسة امكانية تعويضهم .

ولفت الى ان  كميات المياه التي تاتي من مناطق البادية الشمالية والغربية تقدر بنحو 22 مليون متر مكعب وللاسف لا يستفاد منها  على الاطلاق .

وطالب وزارة المياه والري ببناء سد في المنطقة لتساهم  زيادة المخزون المائي بدلا من ان تذهب هدرا ، مشيرا الى انه ابلغ مساعد الامين العام لوزارة المياه عوني الكلوب بذلك ولم يفعل شيئا بحجة عدم وجود مخصصات .