آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق.. والمزارعون "يدبون الصوت"

الاردن 24 -  
وائل عكور  - داهمت مياه الامطار والسيول عشرات المزارع في منطقة الازرق مساء الجمعة ما ادى الى اتلاف بعضها والحاق الضرر بمزارع اخرى، الامر الذي تسبب  بخسائر مادية كبيرة للمزارعين.

امين سر جمعية مزارعي الازرق حمدي سارة قال ان السيول ومياه الامطار الحقت اضرارا كبيرة  بالمزارع التي تعود ملكيتها الى 140 مزارعا ، مؤكدا ان الخسائر مبدئيا  تقدر بعشرات الالوف من الدنانير .

واضاف سارة ل الاردن 24 انه قام بابلاغ امين عام وزارة الزراعة محمود الجمعاني عن الاضرار الخسائر التي لحقت بالمزارعين في المنطقة ودراسة امكانية تعويضهم .

ولفت الى ان  كميات المياه التي تاتي من مناطق البادية الشمالية والغربية تقدر بنحو 22 مليون متر مكعب وللاسف لا يستفاد منها  على الاطلاق .

وطالب وزارة المياه والري ببناء سد في المنطقة لتساهم  زيادة المخزون المائي بدلا من ان تذهب هدرا ، مشيرا الى انه ابلغ مساعد الامين العام لوزارة المياه عوني الكلوب بذلك ولم يفعل شيئا بحجة عدم وجود مخصصات .