آخر المستجدات
تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! المملكة على موعد مع منخفض جوي ماطر الخميس هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة

فوائد مذهلة للعلاج بالطين.. تعرفي إليها

الاردن 24 -  
تعد العلاجات والطرق الطبيعية آمنة أكثر وتساعد في حل الكثير من المشكلات من جذورها دون ترك آثار جانبية.

ويعد الطين من العلاجات الطبيعية المميزة، فهو لا يساعد فقط في تعزيز صحة وجمال البشرة، بل يعزز أيضًا من صحة الجسم بشكل عام.

فمن التخلص من الصداع إلى تعزيز صحة عينيك.. جلبنا لكِ من صحيفة "تايمز أوف إنديا" فوائد العلاج بالطين:
 
لولدى الطين تأثير قوي على امتصاص وتخفيف السموم من الجسم التي عادة ما تسبب المرض، فتطبيق طبقة من الطين حول المعدة يعزز عملية الهضم ويزيل السموم بشكل طبيعي، كما يسرع من الأيض.
خرافات عن التلقيح الاصطناعي.. لا تُصدقيها!

يخلصك من الصداع أو الحمى

يمكن للعلاج بالطين أن يخلصك من الحمى أو الصداع، وذلك من خلال تطبيق أكياس طينية حول منطقة البطن؛ لأن ذلك يساعد على مقاومة ارتفاع حرارة الجسم ويهدئها من الداخل.

بالإضافة إلى ذلك، يخفف الطين من الصداع وضربات الشمس بسرعة، من خلال استخدامه بالطريقة نفسها.

يحارب التوتر

عادة ما يلجأ الخبراء إلى استخدام العلاج بالطين للتعامل مع المشاكل العصبية، مثل التوتر واضطرابات النوم والقلق، وحتى عرق النسا واضطرابات ما بعد الصدمة أيضًا، وذلك لأن الطين يعمل على امتصاص السموم من الجسم، كما يساعد في حل مشكلة انسداد الممرات حول الدماغ.

يعزز صحة عينيكِ
 
مع استخدامنا اليومي للشاشات، لا تحصل أعيننا على ما تحتاجه من راحة، وتصبح مرهقة طوال الوقت، ولكن وفقًا للخبراء يمكن للسير حافية القدمين في الطين أو تطبيق بعض منه حول العينين، أن يساعد في تجديد شبابها وتعزيز صحتها.

بالإضافة إلى ذلك، وجد الخبراء أن حمّام الطين يمكنه خفض خطر الإصابة بالجلوكوما أو المياه الزرقاء مع تقدمك في العمر