آخر المستجدات
مائة يوم وأسبوع.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة مشروع استيطاني لعزل القدس النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح يوم الأربعاء الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة ارتفاع حصيلة وفيات فيروس كورونا إلى 2345 الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور

فوائد مذهلة للعلاج بالطين.. تعرفي إليها

الاردن 24 -  
تعد العلاجات والطرق الطبيعية آمنة أكثر وتساعد في حل الكثير من المشكلات من جذورها دون ترك آثار جانبية.

ويعد الطين من العلاجات الطبيعية المميزة، فهو لا يساعد فقط في تعزيز صحة وجمال البشرة، بل يعزز أيضًا من صحة الجسم بشكل عام.

فمن التخلص من الصداع إلى تعزيز صحة عينيك.. جلبنا لكِ من صحيفة "تايمز أوف إنديا" فوائد العلاج بالطين:
 
لولدى الطين تأثير قوي على امتصاص وتخفيف السموم من الجسم التي عادة ما تسبب المرض، فتطبيق طبقة من الطين حول المعدة يعزز عملية الهضم ويزيل السموم بشكل طبيعي، كما يسرع من الأيض.
خرافات عن التلقيح الاصطناعي.. لا تُصدقيها!

يخلصك من الصداع أو الحمى

يمكن للعلاج بالطين أن يخلصك من الحمى أو الصداع، وذلك من خلال تطبيق أكياس طينية حول منطقة البطن؛ لأن ذلك يساعد على مقاومة ارتفاع حرارة الجسم ويهدئها من الداخل.

بالإضافة إلى ذلك، يخفف الطين من الصداع وضربات الشمس بسرعة، من خلال استخدامه بالطريقة نفسها.

يحارب التوتر

عادة ما يلجأ الخبراء إلى استخدام العلاج بالطين للتعامل مع المشاكل العصبية، مثل التوتر واضطرابات النوم والقلق، وحتى عرق النسا واضطرابات ما بعد الصدمة أيضًا، وذلك لأن الطين يعمل على امتصاص السموم من الجسم، كما يساعد في حل مشكلة انسداد الممرات حول الدماغ.

يعزز صحة عينيكِ
 
مع استخدامنا اليومي للشاشات، لا تحصل أعيننا على ما تحتاجه من راحة، وتصبح مرهقة طوال الوقت، ولكن وفقًا للخبراء يمكن للسير حافية القدمين في الطين أو تطبيق بعض منه حول العينين، أن يساعد في تجديد شبابها وتعزيز صحتها.

بالإضافة إلى ذلك، وجد الخبراء أن حمّام الطين يمكنه خفض خطر الإصابة بالجلوكوما أو المياه الزرقاء مع تقدمك في العمر