آخر المستجدات
زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك اللوزي يوجه تحذيرا هاما لمشغّلي وسائل النقل: القطاع تحت المجهر وقد نخفّض السعة المقعدية الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا
عـاجـل :

فوائد مذهلة للعلاج بالطين.. تعرفي إليها

الاردن 24 -  
تعد العلاجات والطرق الطبيعية آمنة أكثر وتساعد في حل الكثير من المشكلات من جذورها دون ترك آثار جانبية.

ويعد الطين من العلاجات الطبيعية المميزة، فهو لا يساعد فقط في تعزيز صحة وجمال البشرة، بل يعزز أيضًا من صحة الجسم بشكل عام.

فمن التخلص من الصداع إلى تعزيز صحة عينيك.. جلبنا لكِ من صحيفة "تايمز أوف إنديا" فوائد العلاج بالطين:
 
لولدى الطين تأثير قوي على امتصاص وتخفيف السموم من الجسم التي عادة ما تسبب المرض، فتطبيق طبقة من الطين حول المعدة يعزز عملية الهضم ويزيل السموم بشكل طبيعي، كما يسرع من الأيض.
خرافات عن التلقيح الاصطناعي.. لا تُصدقيها!

يخلصك من الصداع أو الحمى

يمكن للعلاج بالطين أن يخلصك من الحمى أو الصداع، وذلك من خلال تطبيق أكياس طينية حول منطقة البطن؛ لأن ذلك يساعد على مقاومة ارتفاع حرارة الجسم ويهدئها من الداخل.

بالإضافة إلى ذلك، يخفف الطين من الصداع وضربات الشمس بسرعة، من خلال استخدامه بالطريقة نفسها.

يحارب التوتر

عادة ما يلجأ الخبراء إلى استخدام العلاج بالطين للتعامل مع المشاكل العصبية، مثل التوتر واضطرابات النوم والقلق، وحتى عرق النسا واضطرابات ما بعد الصدمة أيضًا، وذلك لأن الطين يعمل على امتصاص السموم من الجسم، كما يساعد في حل مشكلة انسداد الممرات حول الدماغ.

يعزز صحة عينيكِ
 
مع استخدامنا اليومي للشاشات، لا تحصل أعيننا على ما تحتاجه من راحة، وتصبح مرهقة طوال الوقت، ولكن وفقًا للخبراء يمكن للسير حافية القدمين في الطين أو تطبيق بعض منه حول العينين، أن يساعد في تجديد شبابها وتعزيز صحتها.

بالإضافة إلى ذلك، وجد الخبراء أن حمّام الطين يمكنه خفض خطر الإصابة بالجلوكوما أو المياه الزرقاء مع تقدمك في العمر

 
Developed By : VERTEX Technologies