آخر المستجدات
رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين

فلنرجعْ عبيداً لكم

كامل النصيرات

لا يوجد أي داع لرفع الأسعار ..ولا يوجد أي مبرِّر لمعارضة الحكومة ..!! ولا للمظاهرات و الاعتصامات ..ولا للاصلاح الخايس ..ولا للاعتقالات ..ولا للربيع ..نتفهم جيّداً أن الحكومة تعيش حالة ( حُب ) مع شعبها ..وأنها على استعداد أن تفيق قبل النجمة ..وتشتغل على راحة محبوبها الشعب ( من الهَجِم للنّجِم ) ..!!هذه حكومة غير شكل ..حكومة سلِسة ..نَعّومة ..إذا صرخت في وجهها ( إتْقَعْدَك بجنبها وتْطبْطِب عليك ) ؛ حتى تهدأ ..ويا محلى طبطبة الحكومة ..اسألني أنا..!!
وبما أن مهنة هذه الحكومة لغاية هذه اللحظة التكشير عن أنيابها ( المسنونة ) ؛لأنها تملك أسناناً كلها قواطع وأنياب ؛ والحقيقة الأخرى..لأن لهذه الحكومة يداً اسمها ( اليد الحديديّة ) متخبية تحت الفرشة ..!! ولأننا شعب ( إمْسيْجِيْن ) أي مُسَيْكِين ..ولا نهش ولا ننش ولا نحن للهدّة ولا للسّدّة ولا لعثرات الزمن ..فإنني أقترح على الحكومة أن تهيم بنا حبّاً أكثر ..وتفرش لنا ورد اللقاء الحميم وتطفئ نور الكهرباء وتجلسنا معها على الشموع ..وتقول لنا بمنتهى الرومانسية : فِشْ بين الحبايب حساب ..الجيبة وحدة ..أنا ويّاكو واحد ..!!
يعني بالمختصر ..ليش الحكومة ما تلغي قصّة الرواتب ..عيب يكون بيننا و بين حكومتنا رواتب ؟؟ أقول لكم : ليش المصاري من أصله ..؟؟ ما فيه داعي إلها ..شو بدنا فيها ..؟؟؟عشان نوكل و نشرب ..؟؟ الحكومة تؤكلنا ...و طز في الأكل و الشرب عند حزها و لزها ..! وإلا بدنا المصاري عشان نتعالج ..؟؟ الحكومة تعالجنا ..عشان نشم الهوا ..؟؟ الحكومة تشمّمنا ..وحتى هواها أحلى من هوانا..ومراجيحها أسرع من مراجيحنا ..!!
فَلْتُرِحْ الحكومة وتسترح ..وترجعنا للسُّخرة ..وتتكفّل هي بكل تفاصيلنا ...وأنا بوعدها إذا شدّت حالها كمان شوية ؛ ممكن ترجعنا مش للسُّخرة وبس ..ممكن نطلب منها ترجعنا لنظام العبوديّة ..!! ويا دار ما دخلك شر ....!!
فقط فلتجهز الحكومة صكوكاً لشرائنا ..لأن هذه الحكومة لا نريد شعباً كريماً ..بل تريد سوق نخاسة تبيع فيه ولا تشتري ..!

 
Developed By : VERTEX Technologies