آخر المستجدات
بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة!
عـاجـل :

فلسطين ستبلعكم

كامل النصيرات


من على أعلى قمّة جبلٍ في الوطن وقف ((الأرفلُ)) المخنوق يصيح ويصيح لكي يرتاح صدره المليء بالعبرات و الزفرات:-

ما زال الضجيج يعلو يا وطني بصفقة القرن؛ القرن الذي لا نعرف طوله وعرضه ولكنّ الراجفين من العرب الذين لم يقرأوا قصة واحدة من التاريخ وكيف تتشقق الأرضُ وتُخرج بدل الزرع سيوفاً وكيف تتحوّل جذوع الأشجار إلى أحصنة عربية أصيلة و كيف تمطر السماء شهداء وفرساناً ؛ وإن شدّوا على ظهر الخيل ماجت الأرض و ارتعب الأعداء وعادوا من حيث أتوا..!وإن لم يعودوا فلسطين ستبلعهم..

ثم جثا ((الأرفلُ)) على ركبتيه واخذ يبكي وهو يضع يديه على وجهه ويقول بكلمات يقطعها النشيج:

لله درك أيها الوطنُ الكبير وأنت ترى فلسطين ؛ كلّ فلسطين تٌباع علانية بأسواق النخّاسين ..لله درّك وأنت تشير بإصبعك النازف حكايا وأحلاماً إلى القتلة و السفلة الذين يضعون فلسطيننا في حقيبةٍ أو (بقجة) ويطوفون بها  لعلّ السعر يرتفع ولعلّهم يحافظون على رضا أعداء فلسطين في طريق التجارة وبيع الأوطان..وما دروا ان فلسطين ستبلعهم.
لله درك يا وطني وأنت سيد الهوى و تُسقِط بالهوى صفقة القرن ورجلاً تاجراً ما إن قام ليبيع حتى هوى..