آخر المستجدات
أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان على هامش الموازنة.. خبراء اقتصاديّون يحذّرون من الخلل المالي الهيكلي ويدعون لعدم الإعتماد على ضريبة المبيعات اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟ صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور
عـاجـل :

فرق سعر الإبرة أكثر من ألف دينار

كامل النصيرات

الآن وأنتم تفتحون ملفّ فروق أسعار الأدوية في الأردن ..إليكم قصتي معها:-
قبل عام تقريباً كتبتُ لكم إصابة عينيّ بمرض (اللطخة الصفراء)..وحينها بدأت رحلتي في البحث عن علاج والذي أكدت كل المصادر الطبية التي راجعتها أنه يتمثل في إبرة ( إيليا ELYEA) ..تفاجأت أن سعرها في الأردن (1300) دينار للإبرة الواحدة ..وأنا بحاجة لإبرتين شهرياً لمدة ستة أشهر في المرحلة الأولى من العلاج..!!
لا تتصورون حجم العذاب في عملية البحث عن أسعار أقل ..وكلها أسعار قريبة جداً جداً من هذا الرقم ؛ إلاّ مستشفى واحداً ترك لنا الإبرة بـ(650) دينارا بشرط هو من يقوم بغرسها في عيني..لأتفاجأ أن هذا المستشفى يعطيك نصف إبرة ونصفها الآخر لمريض آخر..!
راسلتُ كثيراً من أصدقائي ومعارفي في الدول المجاورة فكانت الأسعار التالية لكل إبرة : الهند (280 ديناراً أردنيا) مصر (350 ديناراً) و سوريّة (270)..ولسهولة وسرعة الإنجاز تم شراء (خمس إبر من مصر)..!
نعم ؛ الفرق بين السعر الأردني وغيره كان ألف دينار للإبرة الواحدة..مع انها ذات الابرة وذات المصنع وذات كلّ شيء فيها ..ولكنه ليس ذات الضمير..!