آخر المستجدات
تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة

فرق سعر الإبرة أكثر من ألف دينار

كامل النصيرات

الآن وأنتم تفتحون ملفّ فروق أسعار الأدوية في الأردن ..إليكم قصتي معها:-
قبل عام تقريباً كتبتُ لكم إصابة عينيّ بمرض (اللطخة الصفراء)..وحينها بدأت رحلتي في البحث عن علاج والذي أكدت كل المصادر الطبية التي راجعتها أنه يتمثل في إبرة ( إيليا ELYEA) ..تفاجأت أن سعرها في الأردن (1300) دينار للإبرة الواحدة ..وأنا بحاجة لإبرتين شهرياً لمدة ستة أشهر في المرحلة الأولى من العلاج..!!
لا تتصورون حجم العذاب في عملية البحث عن أسعار أقل ..وكلها أسعار قريبة جداً جداً من هذا الرقم ؛ إلاّ مستشفى واحداً ترك لنا الإبرة بـ(650) دينارا بشرط هو من يقوم بغرسها في عيني..لأتفاجأ أن هذا المستشفى يعطيك نصف إبرة ونصفها الآخر لمريض آخر..!
راسلتُ كثيراً من أصدقائي ومعارفي في الدول المجاورة فكانت الأسعار التالية لكل إبرة : الهند (280 ديناراً أردنيا) مصر (350 ديناراً) و سوريّة (270)..ولسهولة وسرعة الإنجاز تم شراء (خمس إبر من مصر)..!
نعم ؛ الفرق بين السعر الأردني وغيره كان ألف دينار للإبرة الواحدة..مع انها ذات الابرة وذات المصنع وذات كلّ شيء فيها ..ولكنه ليس ذات الضمير..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies