آخر المستجدات
التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة

فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال

الاردن 24 -  
وائل عكور - طالب مقرر اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، فادي فرح، الحكومة الأردنية باستخدام أوراق الضغط المتوفرة لديها لاطلاق الأسرى والمعتقلين الأردنيين في سجون الاحتلال.

وقال فرح لـ الاردن24 إن ظروف الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال سيئة جدا وهناك عدم متابعة من قبل السفار ة الأردنية لدى الكيان الصهيوني، مشيرا إلى أن هناك أسرى محكومين ثلاث مؤبدات نظرا لعدم المتابعة القانونية لهم.

وأكد أن الحكومة معنية بتحريك ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال والبالغ عددهم 22 أسيرا ومعتقلا، والضغط بكافة السبل لاستعادتهم أو اكمال محكوميتهم في الأردن.

ولفت إلى أن اليوم هو يوم الأسير الأردني وسيتم اقامة عدة فعاليات بهذا اليوم لاعادة قضية الأسرى الأردنيين إلى الواجهة، واخرهم هبة اللبدي التي دخلت ما يقارب الشهر على الاضراب عن الطعام والتي تعيش ظروفا بالغة السوء وعبدالرحمن مرعي الذي سيضرب عن الطعام قريبا.