آخر المستجدات
المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد
عـاجـل :

فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير صحة العاصمة، الدكتور نايف الزبن، إنه قرر فتح عيادات الأسنان بالمراكز الشاملة لمعالجة الحالات الطارئة فقط وضمن ضوابط وشروط السلامة العامة والاجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وأضاف الزبن لـ الاردن24 إن بعض الحالات لا تستطيع الانتظار وهي طارئة وتحتاج إلى الخلع أو اجراءات المعالجة السنية الأخرى ولا تنتظر فترة طويلة، ولا ينفع معها العلاج، مشيرا إلى أنه تمت معالجة نحو عشر حالات منذ ساعات الصباح.

وقال إن المراكز الصحية الأولية فتحت اليوم أبوابها لاستقبال المواليد لاجراء مسحات الولادة الحديثة كما أعلن عنه مؤخرا، مشيرا إلى أن المراكز الشاملة تقوم بصرف العلاجات والأدوية لذوي الأمراض المزمنة أيضا، فيما تستقبل المكالمات عبر الهاتف ويتم تدوين الرقم الوطني للشخص وايصال الدواء له عبر المتطوعين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies