آخر المستجدات
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة
عـاجـل :

فاشينيستا كويتية تستعرض كميات ذهب هائلة في عقد قرانها.. وتسريب لصورة «العريس الغني» الذي أخفت دانة طويرش هويته!

الاردن 24 -  

تناقل رواد الشبكات الاجتماعية في العراق ودول الخليج، السبت 1 ديسمبر/كانون الأول 2018، مقاطع فيديو أظهرت استعراض الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش الذهب والمجوهرات في حفل عقد قرانها. ونشرت الفاشينيستا العديد من مقاطع الفيديو على حسابها الرسمي في إنستغرام، الذي يتابعها فيه أكثر من 2 مليون شخص، استعرضت من خلالها كميات كبيرة من الذهب وأخفت ملامح زوجها.
استعراض الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش الذهب والمجوهرات
وسط استنكار وسخرية من المتابعين، أطلَّت طويرش في زي «ساري هندي» أخضر اللون، وزيَّنت رأسها وملابسها بعدد كبير من الخواتم والأساور والأحزمة والسلاسل المصنوعة من الذهب. مقاطع الفيديو أحدثت ضجة كبيرة على الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية بعد أن عبّر متابعوها عن استغرابهم من كميات الذهب المبالَغ فيها جداً. واعتمدت الفاشينيستا العراقية تسريحة شعر مفتوحة ومكياجاً ثقيلاً في هذه الإطلالة التي ظهرت بها قبل أن ترتدي فستانها الأبيض. وكان من اللافت إصرار طويرش المستمر على إخفاء ملامح وهوية عريسها، الذي أخفى وجهه في أثناء التقاط الصور خلال حفل عقد القران. وبحسب موقع إرم الإخباري، كانت الفاشينيستا العراقية الكويتية أعلنت أنها ستقيم حفل زفافها في لبنان، لأنها وزوجها يمتلكان العديد من المعارف والأصدقاء خارج الكويت.
من هو العريس؟
ولعل هذا كان التساؤل الأبرز في الحفل: من هو عريس دانة طويرش الذي تتعمد إخفاء هويته منذ فترة إعلان الخطوبة ولم تكشف عنها حتى بعد عقد القران؟ مواقع إخبارية خليجية ذكرت أن العريس شخص يُدعى «عبد العزيز»، دون الكشف عن أي معلومات أخرى.

 
من جانبه، نشر موقع «لها» صورة لشاب، وأشار إلى أن هذه الصورة لعبد العزيز زوج الفاشينيستا العراقية، بحسب ادعاءات رواد الشبكات الاجتماعية الذين خطف الشاب أنظارهم بوسامته وأناقته.

 ونقل الموقع عن بعض المواقع الإلكترونية ادعاءها أن عبد العزيز شاب أرمل توفيت زوجته قبل أكثر من سنتين، ولديه طفلان منها، وأنه تعرف على دانة بعد وفاة زوجته بفترة ووقع في حبها قبل فترة من إعلان عقد قرانهما بشكل مفاجئ.
دانا طويرش؟
بحسب موقع «سيدتي.نت»، هي عارضة أزياء عراقية كويتية تعمل في مجال الأزياء الخاصة بالمرأة والرجل والعلاقات الاجتماعية. تعشق الأزياء وتهتم كثيراً بإطلالتها التي تجمع فيها بين الكلاسيكية والعصرية، وتختار الألوان التي تميز شخصيتها وتجعل منها أيقونة للموضة في الخليج. ودانا ليس لديها كيانها الخاص فقط في الأزياء التي تختارها بنفسها، بل أيضاً في الطعام، حيث تشاركنا اهتماماتها هذه على صفحتها الخاصة على موقع Instagram، الذي تجاوز عدد متابعيها فيه مليونين.