آخر المستجدات
البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور دعوات لاعتصام جماهيري أمام السفارة الأمريكية في عمان اليوم الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" قبيل اعلان صفقة القرن.. الاحتلال ينشر كتائب عسكرية في غور الأردن والضفة خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ‎طالب النائب نبيل غيشان رئيس الوزراء عمر الرزاز بوضع برنامج وطني للاحتفال بعودة أراضي الباقورة والغمر وأن تكون هناك احتفالات رسمية بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة وبث برامج تعريفية في تلك المناطق المحررة.  

وأضاف غيشان لـ الأردن24 لا نريد أن يمر هذا اليوم مرور الكرام ويجب أن يشعر الكيان الصهيوني أن الأمور محسومة ومنتهية والاستسلام للأمر الواقع وذلك من خلال بث برامج للمواطنين عن تلك الأراضي ومساحتها وكيف استفاد منها المستوطنون إضافة إلى وضع برنامج وطني لاستغلال تلك الأراضي وتأهيل السكان في وادي عربة لاستغلالها.   

وقال إن الحكومة مطالبة أيضا بالجدية بعدم السماح بالتمديد بأي حال من الأحوال ولن نسمح بذلك تحت أي ظرف من الظروف ويجب استعادتها في المدة المحددة والتي تنتهي في شهر تشرين الأول المقبل.