آخر المستجدات
مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة

غرب آسيا تكشف منتخبنا الوطني.. المطلوب اقالة الجهاز الفني ومحاسبة اتحاد الكرة

الاردن 24 -  
أحمد عكور - لم يكن كثير من المراقبين بحاجة لانتظار بطولة غرب آسيا للتأكد من تواضع مستوى منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت قيادة البلجيكي فيتال بوركيلمانز، فقد كانت الأداء المخجل الذي ظهر عليه المنتخب في بطولة أمم آسيا وغيرها من اللقاءات كافيا لذلك.. بعيدا عن الفوز على استراليا الذي تحقق بفضل الله ثم تصديات عامر شفيع واستبسال المدافعين أمام استراليا.

منتخبنا الوطني ورغم المواهب المتميزة التي يضمها في صفوفه والخبرات الكبيرة أيضا، إلا أنه وفي كلّ مواجهة يظهر الحلقة الأضعف في المباراة، ويظهر علوّ كعب المنافسين بوضوح، تماما كما في مباراة الكويت يوم الأربعاء التي فشلنا بتحقيق أكثر من هدف التعادل فيها وبشقّ الأنفس ومن قبلها البحرين!

الواقع أننا وبهذا المنتخب وهذه التشكيلة والادارة الفنية لن نتقدم خطوة واحدة حقيقية إلى الأمام، وستكون المنافسات الرسمية القادمة مجرّد كوابيس "سترفع ضغط الأردنيين"، ولن نحلم لا في كأس عالم ولا غيرها.

لا نعلم سبب اصرار اتحاد الكرة على بقاء البلجيكي فيتال على رأس الادارة الفنية، ولا نعلم من المسؤول عن اختيار الرجل مديرا فنيا للمنتخب، ولماذا لا يتحمل صاحب الخيار مسؤولياته؟!

المطلوب اليوم اقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني، ومحاسبة المسؤول عن اختياره مديرا فنيا، وتعيين جهاز فني قادر على التعامل مع المواهب والكفاءات والخبرات التي يضمها المنتخب قبيل الاستحقاق الرسمي القادم وتصفيات كأس العالم القادمة.. ونحن قادرون على التأهل إذا ما أحسنّا اختيار الجهاز الفني..