آخر المستجدات
رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات
عـاجـل :

غرب آسيا تكشف منتخبنا الوطني.. المطلوب اقالة الجهاز الفني ومحاسبة اتحاد الكرة

الاردن 24 -  
أحمد عكور - لم يكن كثير من المراقبين بحاجة لانتظار بطولة غرب آسيا للتأكد من تواضع مستوى منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت قيادة البلجيكي فيتال بوركيلمانز، فقد كانت الأداء المخجل الذي ظهر عليه المنتخب في بطولة أمم آسيا وغيرها من اللقاءات كافيا لذلك.. بعيدا عن الفوز على استراليا الذي تحقق بفضل الله ثم تصديات عامر شفيع واستبسال المدافعين أمام استراليا.

منتخبنا الوطني ورغم المواهب المتميزة التي يضمها في صفوفه والخبرات الكبيرة أيضا، إلا أنه وفي كلّ مواجهة يظهر الحلقة الأضعف في المباراة، ويظهر علوّ كعب المنافسين بوضوح، تماما كما في مباراة الكويت يوم الأربعاء التي فشلنا بتحقيق أكثر من هدف التعادل فيها وبشقّ الأنفس ومن قبلها البحرين!

الواقع أننا وبهذا المنتخب وهذه التشكيلة والادارة الفنية لن نتقدم خطوة واحدة حقيقية إلى الأمام، وستكون المنافسات الرسمية القادمة مجرّد كوابيس "سترفع ضغط الأردنيين"، ولن نحلم لا في كأس عالم ولا غيرها.

لا نعلم سبب اصرار اتحاد الكرة على بقاء البلجيكي فيتال على رأس الادارة الفنية، ولا نعلم من المسؤول عن اختيار الرجل مديرا فنيا للمنتخب، ولماذا لا يتحمل صاحب الخيار مسؤولياته؟!

المطلوب اليوم اقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني، ومحاسبة المسؤول عن اختياره مديرا فنيا، وتعيين جهاز فني قادر على التعامل مع المواهب والكفاءات والخبرات التي يضمها المنتخب قبيل الاستحقاق الرسمي القادم وتصفيات كأس العالم القادمة.. ونحن قادرون على التأهل إذا ما أحسنّا اختيار الجهاز الفني..