آخر المستجدات
شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة ل الاردن 24 : شمول النواب بالضمان الاجتماعي خطر على المؤسسة .. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب الحجايا يدعو المعلمين لاعتصام الخميس 5/ 9.. ويقول: من يقف ضد المعلم فهو ضد الوطن - مباشر مخلد المناصير نائبا لأمين عمان متفوقا على حازم النعيمات الفرجات ينفي اطلاق النار على حافلة في البترا: اعتداء على حافلة فارغة تتبع سلطة البترا الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم الصبيحي: شكاوى كثيرة من العاملين في المدارس الخاصة.. ومعلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة المياه: سرقة بئر في معان يوقف الضخ عنها.. وضبط محطة غسيل سيارات في سحاب تسرق المياه
عـاجـل :

غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس الجمعية التعاونية لمربي الأبقار الدكتور علي غباين عن الطلب المتزايد من قبل محلات إنتاج الألبان على الحليب  إثر حملات المقاطعة التي أعلنها المواطنون على الشركات المنتجة للألبان.

وأضاف غباين ل الأردن 24 أن المزارعين من مربي الأبقار يعوضون انخفاض الطلب من قبل الشركات المنتجة للألبان من خلال بيع الحليب لمحلات إنتاج الألبان الشعبية بعد زيادة الإقبال عليها من قبل المواطنين نظرا لانخفاض أسعارها.

وقال إن الشركات كانت تستغل ظروف المزارعين و تجني أرباحا طائلة أثناء بيع الحليب بأسعار أقل من التكلفة وتريدنا أن نعود لتلك الحقبة من خلال التلميح بأن أسعار الحليب قد ارتفعت. 

ولفت إلى أن القرارات الحكومية الأخيرة من خلال رفع الضرائب على مدخلات الإنتاج على الأعلاف والبلاستيك وغيرها من المواد التي تدخل في عمليات الإنتاج كان لها أثر في ذلك.

وقال إن وزارة الصناعة والتجارة لم تقم بتمثيل الجمعية بالرغم من أنها ركن أساسي في عمليات الإنتاج ولا نعلم ماهي الأسباب التي دعت لذلك مرجحا أن تنهي أعمالها بالاتفاق على تخفيض طفيف على الأسعار من خلال طريقة قسمة البيدر وستمسك العصا من المنتصف.