آخر المستجدات
طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم تقرير ديوان المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة الثوم الفاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم

غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً

الاردن 24 -  
معا-قال رئيس "كاحول لفان" بيني غانتس إن إسرائيل عاشت امس حزنا شديداً وذلك على خلفية قرار المستشار القانوني لحكومة الاحتلال افيحاي ميندلبليت تقديم لوائح اتهام بحق بنيامين نتنياهو.
وأضاف انه أيضا شعر بالحزن كونه يعرف نتنياهو منذ سنوات حيث عملا سوية. وفي صفحته على موقع فيسبوك دعا غانتس الجهات المسؤولة عن تطبيق القانون الى الاستمرار في عملها دون خوف او محاباة مؤكدا أهمية أن يكون جميع المواطنين أمام القانون سواسية.

 

 

وتطرق رئيس كاحول لفان الى مسألة تشكيل الحكومة المقبلة قائلا إنه على الرغم من قيامه بإعادة التفويض لتشكيل الحكومة المقبلة الى رئيس الدولة رؤوفين ريفلين فانه يواصل الجهود للحصول على اغلبية في الكنيست للحيلولة دون اجراء انتخابات ثالثة لا حاجة بها. مشددا على أنه اتخذ قرار بعدم إمكانية التوصل إلى وحدة مع نتنياهو في هذه الظروف.

 

 

وكتب غانتس " كنت محقا في تقديم التنازلات في المفاوضات التي أجريتها، لكن ليس للتنازل عن أسس القيم الذي قررت دخول الحلبة السياسية من أجلها".

 

 

وعلى خلفية قرار مندلبليت تقديم نتنياهو إلى العدالة توجه اليوم حزب كاحول لافان إلى المستشار القانوني لحكومة الاحتلال ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بطلب استقالة نتنياهو فورا من منصبه.