آخر المستجدات
اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة

عَ بلاطة: بدّي أتعاطى

كامل النصيرات






نزل من على الدرجات كالمهووس وأنا أحاول أن أشده من بلوزته : يا أرفل خلي العقل منك ؛ إهدا ..ويسرع الخطى ويقول: عَ بلاطة : بدّي أتعاطى ..ويركض الأرفل في الشارع وأنا خلفه يهلكني باللهاث..! كان ينظر في وجوه الناس في المحلات قليلاً ثم يتابع سيره وأنا فقط أنادي عليه: يا أرفل ..يا زلمة ..بس اسمعني ..! ولا يرد عليّ..بل يرفع لي يده دون أن ينظر إلي إلى الأعلى دليل القرف مني..

كالهائج دخل الأرفل إحدى المؤسسات وهو يصيح : عَ بلاطة : بدّي أتعاطى..وأنا أيضاً أسحبه للخارج : يا زلمة فضحتنا ..شو اللي جرالك ..ليش بدك تتعاطى ؟ واللي بده يتعاطى يعمل هيك ..؟؟

قال لي وهو يلهث: التعاطي لازم يصير عينك عينك ..في الشارع ..في الحارة ..في الوزارة ؛في المؤسسة؛ في المطعم ؛ في المدرسة وفي الجامعة ..في كلّ مكان ..لازم نتعاطى كلنا مع بعض ونقعد نتفاهم على كلّ شي ..لازم نكون كتاب مفتوح لبعض..لازم ......وقاطعته باندهاش: إنت قصدك بالتعاطي هيك؟؟ وإلك عشر ساعات مركضني ورا أهلك عشان هيك تعاطي ..ع بلاطة: إنتَ فراطة.