آخر المستجدات
اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب المعتصمون أمام الديوان الملكي يلوحون بالاضراب عن الطعام.. ويستهجنون التهميش الحكومي البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية
عـاجـل :

عَ بلاطة: بدّي أتعاطى

كامل النصيرات






نزل من على الدرجات كالمهووس وأنا أحاول أن أشده من بلوزته : يا أرفل خلي العقل منك ؛ إهدا ..ويسرع الخطى ويقول: عَ بلاطة : بدّي أتعاطى ..ويركض الأرفل في الشارع وأنا خلفه يهلكني باللهاث..! كان ينظر في وجوه الناس في المحلات قليلاً ثم يتابع سيره وأنا فقط أنادي عليه: يا أرفل ..يا زلمة ..بس اسمعني ..! ولا يرد عليّ..بل يرفع لي يده دون أن ينظر إلي إلى الأعلى دليل القرف مني..

كالهائج دخل الأرفل إحدى المؤسسات وهو يصيح : عَ بلاطة : بدّي أتعاطى..وأنا أيضاً أسحبه للخارج : يا زلمة فضحتنا ..شو اللي جرالك ..ليش بدك تتعاطى ؟ واللي بده يتعاطى يعمل هيك ..؟؟

قال لي وهو يلهث: التعاطي لازم يصير عينك عينك ..في الشارع ..في الحارة ..في الوزارة ؛في المؤسسة؛ في المطعم ؛ في المدرسة وفي الجامعة ..في كلّ مكان ..لازم نتعاطى كلنا مع بعض ونقعد نتفاهم على كلّ شي ..لازم نكون كتاب مفتوح لبعض..لازم ......وقاطعته باندهاش: إنت قصدك بالتعاطي هيك؟؟ وإلك عشر ساعات مركضني ورا أهلك عشان هيك تعاطي ..ع بلاطة: إنتَ فراطة.