آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء وافق على استثناء الحالات الانسانية من وقف التعيينات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي موظّف عام يقدّم خدمات لمرشحين الأرصاد: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف الخشمان من إدارة مستشفى حمزة ونقل وظيفة مسؤول ملف كورونا عدنان اسحق توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا

عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12

الاردن 24 -  
خاص - قررت لجنة استدامة سلاسل العمل والانتاج والتوريد التي يرأسها وزير الصناعة والتجارة والتموين، الدكتور طارق الحموري، عودة ساعات حظر التجوّل إلى ما كانت عليه قبل عطلة عيد الأضحى المبارك.

وبموجب القرار يحظر على المحلات التجارية وكافة الأنشطة الاقتصادية، فتح أبوابها بعد الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، فيما يحظر على المواطنين الخروج من منازلهم بعد الساعة الواحدة فجرا.

وقال مصدر مسؤول إن الحكومة كانت قد أصدرت قرارها قبل العيد بناء على توصية من اللجنة بتقليص ساعات حظر التجول خلال فترة قبل العيد ليتسنى للمواطنين تأمين حاجياتهم أثناء عطلة العيد.

وأضاف المصدر لـ الاردن24 إن القرار جاء لتنشيط الحركة التجارية، حيث سُمح للمحال التجارية بالعمل حتى الساعة الواحدة فجرا فيما سمح للمواطنين بالخروج حتى الثانية فجرا، قبل أن يتقرر أخيرا تمديد ساعات حظر التجوّل إلى ما كانت عليه سابقا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies