آخر المستجدات
إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء النسور يرد على الطاقة: بيانكم أعرج.. وغير دقيق شركس لـ الاردن24: نظام "التأجير التمويلي" قريبا.. ورخصنا 6 شركات تسجيل 30 اصابة بالايدز العام الحالي: مصابون نقلوا المرض لأزواجهم وأبنائهم تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في الكرك.. واستمرار توقيف الشاب الصرايرة استطلاعات "استراتيجيّة" مبتورة.. لعبة الهروب من شيطان التفاصيل الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد
عـاجـل :

عواصف رعدية وزخات برق تجتاح المملكة والأرصاد تحذر من السيول

الاردن 24 -  

تكون الأجواء اليوم لطيفة إلى معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

ويتوقع مع ساعات المساء ان تتاثر المملكة تدريجياً بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتتهيأ الفرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة قد يصحبها الرعد والبرق احياناً خاصة في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تبقى المملكة في اليومين المقبلين تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة بما فيها مدينة العقبة، تكون غزيرة أحياناً في بعض المناطق ويصحبها البرق والرعد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.ً

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 25 الى 15 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 25 الى 19 وفي المناطق الجنوبية من 25 الى 13 وفي خليج العقبة من 35 الى 22 درجة مئوية. -- (بترا)