آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

عواصف ثلجية كثيفة تخلف أضرارا كبيرة في أميركا

الاردن 24 -  
أدت عواصف عاتية، إلى تساقط ثلوج بشكل كبير وانخفاض درجات الحرارة في الغرب الأوسط الأميركي، قبل أن تتحرك صوب الشرق الأحد مما أدى إلى تقطع السبل بالمسافرين جوا وانقطاع الكهرباء عن الآلاف.

وفي ولاية ميشيغان، حيث من المتوقع أن يبلغ ارتفاع الثلوج المتساقطة 46 سنتيمترا، في بعض المناطق انقطعت الكهرباء عن نحو 310آلاف منزل وشركة بسبب عاصفة ثلجية معظمها في جنوب شرق الولاية.

وانقطعت الكهرباء عن مناطق واسعة في ديترويت . وقالت متحدثة باسم شركة ديترويت إنيرجي للكهرباء، إنها تعمل على إعادة 90 في المئة من الكهرباء بحلول الثلاثاء.

وقالت الشركة إن ثقل الجليد على خطوط الكهرباء، بالإضافة إلى الرياح العاتية أدى إلى سقوط أكثر من ألف خط كهرباء في ديترويت ومقاطعة واين.

وقالت الهيئة الوطنية للطقس إن أعنف تساقط للجليد، تركز في أعالي البحيرات العظمى، في الوقت الذي شهدت فيه جرين باي بولاية ويسكونسن ثاني أكبر عواصفها الثلجية على الإطلاق، بعد سقوط ثلوج بلغ ارتفاعها 60 سنتيمترا بعد ظهر الأحد.

ومن المتوقع أن تشهد أوكلاهوما سيتي انخفاضا قياسيا في درجات الحرارة، الاثنين، لتصل إلى درجة مئوية واحدة تحت الصفر وإلى أربع درجات تحت الصفر في كانساس سيتي بولاية ميزوري .

وتسبب الطقس السيء في سقوط قتيلين في حوادث سير في غربنبراسكا وويسكونسن وفقا لما ذكرته محطة إذاعية عامة.

وقال مكتب قائد الشرطة في مقاطعة بوسير إن العواصف تسببت في مقتل طفلة في عامها الأول عندما سقطت شجرة على عربة صغيرة كانت نائمة فيها في لويزيانا.

وذكر موقع (فلايت أوير.كوم) على الإنترنت إن 1689 رحلة جوية من وإلى مطارات الولايات المتحدة ألغيت بحلول بعد ظهر الأحد.