آخر المستجدات
الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور
عـاجـل :

عن صورة منسف الرئيس

كامل النصيرات

قد أكون من الذين سينفجرون من سياسة الرئيس ؛ وقد أكون من الذين يستعدون للملمة أخطاء حكومته وطريقة تعاطيه مع التفاصيل اليومية وعمل (فوكس ساخر) عليها قريباً..لكني أبداً لن أتصيّد..ولن أُقحم (الشخصانية) في الأمر..
صورة الرئيس وهو يأكل المنسف والتي انشرت في السوشيال ميديا هي تصيّد مقيت و مقصود..بل هي دخول في خصوصية الرجل في لحظة لا يحب احد أن يتصور فيها ..!
كلّنا نقوم بحركات غير منضبطة وطبيعية طوال اليوم ؛ تخيّلوا لو تصيّدها الآخرون..؟! هل هذا نقد؟ وهل هذه معارضة ؟ وهل هذه الطريقة تكشف مثالب الطرف الآخر؟!
كم أزعجتني الصورة وكم ازعجني الأسلوب الرديء و النزول بالتفكير إلى هذا الدرك..لم نتعلم بعد كيف نتخاصم ..أو شرف الخصومة..! لم ندرك بعد كيف تنتقد الآخرين وانت فارس بكامل اخلاق الفارس..!
من منّا بلا عيوب..؟ من منا لا ينكش مناخيره .. ؟ من منّا لا يعمل حركات هبلة أمام المرآة أحياناً..؟ من منّا لا يحكّ شعره أو صلعته بطريقة عفوية ؟ من منّا في إحدى لقمه بالأكل دفاشة أو شروطة او فوضى؟
ولكن من منا يعتبر ذلك كوارث يحاكم بها الآخرون؟ لا أحد سوى من يمتلكون فنّ إدارة العيب..!