آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد توقه يكتب عن الإستراتيجية القومية العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين دراسة: الخسائر السياسية لازمة اللجوء السوري اكبر واهم من الخسائر الاقتصادية والاجتماعية طلبة توجيهي يشكون من "الفيزياء".. والوزارة ترد ذوو أبو ردنية يحملون الحكومة مسؤولية المضايقات التي يتعرض لها لثنيه عن الاضراب ربابعة: إمتحان لمزاولة مهنة التمريض والقبالة قريباً

عن صورة منسف الرئيس

كامل النصيرات

قد أكون من الذين سينفجرون من سياسة الرئيس ؛ وقد أكون من الذين يستعدون للملمة أخطاء حكومته وطريقة تعاطيه مع التفاصيل اليومية وعمل (فوكس ساخر) عليها قريباً..لكني أبداً لن أتصيّد..ولن أُقحم (الشخصانية) في الأمر..
صورة الرئيس وهو يأكل المنسف والتي انشرت في السوشيال ميديا هي تصيّد مقيت و مقصود..بل هي دخول في خصوصية الرجل في لحظة لا يحب احد أن يتصور فيها ..!
كلّنا نقوم بحركات غير منضبطة وطبيعية طوال اليوم ؛ تخيّلوا لو تصيّدها الآخرون..؟! هل هذا نقد؟ وهل هذه معارضة ؟ وهل هذه الطريقة تكشف مثالب الطرف الآخر؟!
كم أزعجتني الصورة وكم ازعجني الأسلوب الرديء و النزول بالتفكير إلى هذا الدرك..لم نتعلم بعد كيف نتخاصم ..أو شرف الخصومة..! لم ندرك بعد كيف تنتقد الآخرين وانت فارس بكامل اخلاق الفارس..!
من منّا بلا عيوب..؟ من منا لا ينكش مناخيره .. ؟ من منّا لا يعمل حركات هبلة أمام المرآة أحياناً..؟ من منّا لا يحكّ شعره أو صلعته بطريقة عفوية ؟ من منّا في إحدى لقمه بالأكل دفاشة أو شروطة او فوضى؟
ولكن من منا يعتبر ذلك كوارث يحاكم بها الآخرون؟ لا أحد سوى من يمتلكون فنّ إدارة العيب..!