آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

عن صورة منسف الرئيس

كامل النصيرات

قد أكون من الذين سينفجرون من سياسة الرئيس ؛ وقد أكون من الذين يستعدون للملمة أخطاء حكومته وطريقة تعاطيه مع التفاصيل اليومية وعمل (فوكس ساخر) عليها قريباً..لكني أبداً لن أتصيّد..ولن أُقحم (الشخصانية) في الأمر..
صورة الرئيس وهو يأكل المنسف والتي انشرت في السوشيال ميديا هي تصيّد مقيت و مقصود..بل هي دخول في خصوصية الرجل في لحظة لا يحب احد أن يتصور فيها ..!
كلّنا نقوم بحركات غير منضبطة وطبيعية طوال اليوم ؛ تخيّلوا لو تصيّدها الآخرون..؟! هل هذا نقد؟ وهل هذه معارضة ؟ وهل هذه الطريقة تكشف مثالب الطرف الآخر؟!
كم أزعجتني الصورة وكم ازعجني الأسلوب الرديء و النزول بالتفكير إلى هذا الدرك..لم نتعلم بعد كيف نتخاصم ..أو شرف الخصومة..! لم ندرك بعد كيف تنتقد الآخرين وانت فارس بكامل اخلاق الفارس..!
من منّا بلا عيوب..؟ من منا لا ينكش مناخيره .. ؟ من منّا لا يعمل حركات هبلة أمام المرآة أحياناً..؟ من منّا لا يحكّ شعره أو صلعته بطريقة عفوية ؟ من منّا في إحدى لقمه بالأكل دفاشة أو شروطة او فوضى؟
ولكن من منا يعتبر ذلك كوارث يحاكم بها الآخرون؟ لا أحد سوى من يمتلكون فنّ إدارة العيب..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies