آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

عن صورة منسف الرئيس

كامل النصيرات

قد أكون من الذين سينفجرون من سياسة الرئيس ؛ وقد أكون من الذين يستعدون للملمة أخطاء حكومته وطريقة تعاطيه مع التفاصيل اليومية وعمل (فوكس ساخر) عليها قريباً..لكني أبداً لن أتصيّد..ولن أُقحم (الشخصانية) في الأمر..
صورة الرئيس وهو يأكل المنسف والتي انشرت في السوشيال ميديا هي تصيّد مقيت و مقصود..بل هي دخول في خصوصية الرجل في لحظة لا يحب احد أن يتصور فيها ..!
كلّنا نقوم بحركات غير منضبطة وطبيعية طوال اليوم ؛ تخيّلوا لو تصيّدها الآخرون..؟! هل هذا نقد؟ وهل هذه معارضة ؟ وهل هذه الطريقة تكشف مثالب الطرف الآخر؟!
كم أزعجتني الصورة وكم ازعجني الأسلوب الرديء و النزول بالتفكير إلى هذا الدرك..لم نتعلم بعد كيف نتخاصم ..أو شرف الخصومة..! لم ندرك بعد كيف تنتقد الآخرين وانت فارس بكامل اخلاق الفارس..!
من منّا بلا عيوب..؟ من منا لا ينكش مناخيره .. ؟ من منّا لا يعمل حركات هبلة أمام المرآة أحياناً..؟ من منّا لا يحكّ شعره أو صلعته بطريقة عفوية ؟ من منّا في إحدى لقمه بالأكل دفاشة أو شروطة او فوضى؟
ولكن من منا يعتبر ذلك كوارث يحاكم بها الآخرون؟ لا أحد سوى من يمتلكون فنّ إدارة العيب..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies