آخر المستجدات
اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب المعتصمون أمام الديوان الملكي يلوحون بالاضراب عن الطعام.. ويستهجنون التهميش الحكومي البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية
عـاجـل :

عند العرب فقط

كامل النصيرات






حين لا تحترم حقوق خصمك فاعلم إنك أنت الطرف الخريف في معركة الفصول..! لذا ؛ تمّ سجن الرئيس المظلوم محمد مرسي وحيداً في زنزانةٍ تأكل ساكنها ؛ ومات وحيداً بعيداً عن أعين الكاميرات التي كانت تطارده كلّ مرة ؛ ودفن وحيداً بعد أن تم فصل الملايين التي انتخبته عنه ..!
عند العرب فقط ؛ عندما تريد أن تحزن لموت شخص عليك أن تقدّم مبررات هذا الحزن..فغالبية من نعوا محمد مرسي من غير الاسلاميين كانوا يتكئون كثيراً على عبارة (رغم أنني لم أكن أتفق معه) وكأنها عبارة دفاع مسبق خوفاً من اتهام لاحق .
عند العرب فقط ؛ لا حقوق في الخصومة..خصمك يجب أن يكون مجرّداً من كلّ شيء في الحياة والممات..! لا شمس له وإن كانت شمسه في كبد السماء.!
عند العرب فقط؛ نشاهد الأحداث بأم أعيننا ومع ذلك نستأجر أعيناً أخرى كي نصف بها ما شاهدناه..
وداعاً دكتور مرسي..قد بكتك الملايين !!