آخر المستجدات
وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب اجتماع في الداخلية لبحث اجراءات التوجيهي.. وحمّاد يدعو الحكام الاداريين لحفظ أمن الامتحان الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها

عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس

الاردن 24 -  
اجريت عملية ولادة قيصرية اليوم الجمعة في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي لسيدة مصابة بفيروس كورونا.

وقال استشاري أول نسائية وتوليد في المستشفى الدكتور ابراهيم الشرايدة ، إن عملية الولادة التي تم اجراؤها قيصريا للسيدة تمت لان الحالة تتطلب ذلك وليس لانها مصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أن الأم والطفلة بحالة صحية مستقرة. وأشار الى أن الام والتي هي بالعقد العشرين من عمرها، كانت في الأسبوع التاسع والثلاثين من الحمل ومصابة بالفيروس منذ 10 أيام، حيث تم فصل الطفلة عند ولادتها والتي اطلق عليها اسم "ثيا" عن الوالدة لإجراء الفحوصات المخبرية للطفلة، حيث أن الفيروس لا ينتقل بطريق الرضاعة الطبيعية وإنما عن طريق اللمس والتنفس. 

وأضاف، أن العملية القيصرية أجريت للام بعد اتخاذ الاجراءات والاحتياطات الاحترازية اللازمة بوجود جميع الفرق المتخصصة في المستشفى من أطباء تخدير وباطني وأطفال وأمراض معدية، وفنيي تخدير وتمريض، مقدرا عاليا الجهود التي يبذلها الكادر الطبي والتمريضي في المستشفى لتقديم الخدمة الطبية المثلى والرعاية الصحية الأكمل للمرضى والمصابين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies