آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

عمليات تجميل مفضوحة

كامل النصيرات





أعترف بأنني مغرم بالدراما..بالذات في رمضان جلدي لا يتوقف عن الحكّ وأنا أحاول ألاّ أتابع ولكن ينتصر الحكّ عليّ كلّ مرة وأتورط في البحث بين أكوام المسلسلات..!
أغلب عيون الممثلات وشفاههن وحواجبهن (ملتعن أبو أبوهن الأول) من العبث بهنّ كي يخرجن جميلات حتى ولو على حساب النصّ و الواقعية..! أمّا بياض الأسنان الزائد عن اللزوم فحدّث عنه ولا حرج ..!
في المسلسل التاريخي تسيطر عمليات التجميل..وفي المسلسل البدوي تسيطر عمليات التجميل..في المسلسل الصعيدي كذلك..حتى المسلسلات المليئة بالفقر ولا تجد البطلة لقمة خبزها فإن عملية التجميل الواضحة والتي تكلفتها تكفيها مؤونة عام كامل هي وعائلتها ؛ تجد أنّ المنتج والمخرج لا يقفان عند هذا العيب ..!
بالكاد تجد ممثلة لم تعبث بنفسها ..أو يليق شكلها الخارجي بالشخصية التي تؤديها..بالكاد تجد ممثلة تصحو من النوم بلا مكياج ثقيل وكأنه مكياج عروس خرجت للتو من باب الصالون.
من ينظر لعمليات التجميل المفضوحة..ومن يمعن النظر في التمثيل الذي لا يرقى لمستوى الشكل الخارجي ؛ يقتنع تماما بعدها لماذا كثير من أولئك الساسة العرب يجدون طريقهم بيننا ويصعدون على اكتافنا مع أن عمليات تجميلهم الواضحة تفضحهم ؛ إلاّ إننا قوم نلهث وراء المزيّف لأننا مزيفون مثلهم..!
 
 
Developed By : VERTEX Technologies