آخر المستجدات
حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى الرئاسة غيشان ل الاردن 24 : صفقة القرن فشلت ولا مصلحة لنا بالمشاركة بمؤتمر البحرين بالرغم من الضغوط التي تمارس علينا التلهوني ل الاردن 24 :توجه لحل القضايا البسيطة باجراءات سهلة امام القضاء مصدر رسمي ل الاردن 24 : بعثة صندوق النقد الدولي ستجري تقييما للاوضاع المالية ,, ولا نية لرفع اسعار الكهرباء والماء الغذاء والدواء : لن يتم نشر قوائم اسعار الادوية الجديدة على الموقع الالكتروني "الصحراوي" يواصل حصد الأرواح بانتظار الانتهاء من تأهيله ارتفاع نسبة التضخم بالمملكة فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي

عمليات تجميل مفضوحة

كامل النصيرات





أعترف بأنني مغرم بالدراما..بالذات في رمضان جلدي لا يتوقف عن الحكّ وأنا أحاول ألاّ أتابع ولكن ينتصر الحكّ عليّ كلّ مرة وأتورط في البحث بين أكوام المسلسلات..!
أغلب عيون الممثلات وشفاههن وحواجبهن (ملتعن أبو أبوهن الأول) من العبث بهنّ كي يخرجن جميلات حتى ولو على حساب النصّ و الواقعية..! أمّا بياض الأسنان الزائد عن اللزوم فحدّث عنه ولا حرج ..!
في المسلسل التاريخي تسيطر عمليات التجميل..وفي المسلسل البدوي تسيطر عمليات التجميل..في المسلسل الصعيدي كذلك..حتى المسلسلات المليئة بالفقر ولا تجد البطلة لقمة خبزها فإن عملية التجميل الواضحة والتي تكلفتها تكفيها مؤونة عام كامل هي وعائلتها ؛ تجد أنّ المنتج والمخرج لا يقفان عند هذا العيب ..!
بالكاد تجد ممثلة لم تعبث بنفسها ..أو يليق شكلها الخارجي بالشخصية التي تؤديها..بالكاد تجد ممثلة تصحو من النوم بلا مكياج ثقيل وكأنه مكياج عروس خرجت للتو من باب الصالون.
من ينظر لعمليات التجميل المفضوحة..ومن يمعن النظر في التمثيل الذي لا يرقى لمستوى الشكل الخارجي ؛ يقتنع تماما بعدها لماذا كثير من أولئك الساسة العرب يجدون طريقهم بيننا ويصعدون على اكتافنا مع أن عمليات تجميلهم الواضحة تفضحهم ؛ إلاّ إننا قوم نلهث وراء المزيّف لأننا مزيفون مثلهم..!