آخر المستجدات
اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع الاردن24 تنشر تفاصيل اتفاق الصحة والأطباء.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب
عـاجـل :

عمدة المدينة عزباء .. حيلة غريبة استخدمتها امرأة لجذب الانتباه

الاردن 24 -  
أثارت عمدة بلدة كولنبورج الواقعة بولاية بافاريا الألمانية، الجدل بين المواطنين بسبب إعلان قامت بنشره في إحدى المجلات الألمانية تعلن عن حاجة بلدتها الصغيرة لطبيب.

يستخدم البعض طرق غريبة للفت الانتباه، خاصة أن عين الإنسان تبحث دائما عن كل ما هو مختلف، فقامت عمدة مدينة كولنبورج الألمانية بنشر إعلان في المجلة تعلن فيه عن حاجة بلدتها لطبيب يمكنه التأقلم مع ظروف المعيشة هناك.

وقامت بوضع بعض البهارات على الإعلان وأضافت جملة "عمدة البلدة عزباء".

كما توقعت السيدة؛ أثارت تلك الجملة الجدل في ألمانيا بعد نشر الإعلان، وبالفعل بادر عدد كبير من الأطباء بتقديم أوراقهم للسفر لتلك البلدة الصغيرة.

جدير بالذكر أن العمدة البالغة من العمر 45 عاما عزباء بالفعل، ولكن أكدت أنها أرادت إضفاء بعض الفكاهة على الخبر للفت الانتباه، مؤكدة أنه كان هناك 260 إعلانا فكان لابد أن يكون إعلانها متميزا.
وكالات