آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

على «طاري» هيفا!

أحمد حسن الزعبي

الأمر لم يعد بحاجة الى إخراج مسدس «الانفصال» وإطلاق «ثلاث طلقات» تجاه مسامع الزوجة ..طالق..طالق..طالق.. ليسقط «عقد « الزواج بعد ذلك صريعاً على ارض المحكمة الشرعية ..ففي ظل وجود مواقع «التفاصل الاجتماعي»..كل ما تحتاج الى فعله هو ان تضع «بوست» على صفحة شريكة حياتك ...او تقوم بإرسال «كومنت» على صفحتك تفيد «الطلاق» لا سمح الله...طبعاً مع اختيار حجم البينونة التي تناسبك ...صغرى..وسطى..كبرى!
***
هيفاء ورجل الأعمال ابو هشيمة لم يكتفيا «بتغريدة» أو «ستاتيس» بل أصدرا بياناً مشتركاً يعلنان فيه طلاقهما تم نشره على موقع فضيلة المأذون»الفيس بوك» وسماحة القاضي الشرعي ال»تويتر»..
للوهلة الأولى عندما قرأت عبارة «بيان مشترك» أحسست أنني امام هيئتي أركان قامتا بعملية عسكرية مشتركة تستدعي التوضيح من خلال بيان مشترك..أو على اقل تقدير، هو بيان صادر من حزبين ضخمين يحددان موقفهما من الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة...أما أن يصدر بيان مشترك لواقعة طلاق... فهذا جديد عليّ !
السيء في الموضوع ، ان في مواقع التواصل / التفاصل/ الاجتماعي لا مجال لإصلاح ذات البين..فلا «الفرندز» على صفحة احمد ابو هشيمة قاموا بواجبهم للإبقاء على العلاقة وحل أسباب الخلاف، ولا «الفولورز» الخاصين بهيفاء سعوا الى تطويق الأزمة..كل ما فعله الطرفان عندما قرأوا الخبر « لايك وديسلايك»..و يا دوب «ريتيويت»...!!
على أي حال كنت اعرف ان هذا الزواج وغيره من تصنيف ( زواج البزنس والشهرة) لن يدوم طويلاً لأن كل منهما يحتاج الى ال»شوية» التي عند الآخر...
يعني البزنس يحتاج الى شوية «شهرة» و»الشهرة بحاجة الى «شوية» بزنس..
وأعتقد أن كل منهما أخذ ما يريد..
هو «دفع» لها كامل مستحقاتها ..وهي «رفعت» اسمه عالياً في الإعلام والنجومية ...
* على طاري هيفا...شو أخبار رفع الدعم؟!