آخر المستجدات
توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية حملة: مدارس خاصة أجبرت معلمين على الاستقالة البطاينة لـ الاردن24: موظفو القطاع العام محكومون بنظام الخدمة.. ولا علاقة لهم بأمر الدفاع (6) العميد الفراية: سنواصل تكرار حظر التجول الشامل.. ولن نسمح لأحد بخرقه الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن
عـاجـل :

عطية يطالب الرزاز بإلغاء ورشة شبابية تطبيعية

الاردن 24 -  
في رسالة وجهها لرئيس الوزراء، د. عمر الرزاز، طالب النائب م. خليل عطية بإلغاء الورشة التطبيعية المقرر إقامتها في العاصمة عمان تحت عنوان: "شرق المتوسط 2030" بحضور ممثلين رسميين عن الكيان الصهيوني.

وقال عطية في رسالته إن مثل هذه الورش والندوات عمل تطبيعي مشين، ولا يخدم سوى صفقة القرن، والعدو الصهيوني.

وتاليا نص الرسالة:

دولة رئيس الوزراء الاأفخم
الأخ الدكتور عمر الرزاز

لقد كان واضحا وجليا الموقف الرسمي والشعبي تجاه ما يسمى بصفقة القرن. وفي سبيل ترجمة هذا الرفض يجب علينا كمشرعين وحكومة أن نتنبه لكل ما يحاك ويحاط من مؤامرات في سبيل صدّ هذه الصفقة بكافة الوسائل الممكنة والمتاحة، وإفشالها واجب وطني وديني، فالعدو دائما يتربص ويترصد ونحن له بالمرصاد.

فاعلان الترتيبات الازمة للورشة التطبيعية الشبابية والتي ستقام في العاصمة الاردنية تحت عنوان ( شرق المتوسط 2030 ) والتي يديرها الاتحاد الاوروبي ويدعو لها مؤسسات المجتمع المدني كل من ( الأردن , مصر , لبنان , سوريا..) وغيرها من البلدان، وبحضور رسمي للكيان الصهيوني المحتل، مستهدفا الفئه الشبابية بين اعمار ( 18 – 35 عام )، هو جزء من مخططات الاستعمار الاسرائيلي المحتل التي تهدف الى إرساء الصفقة ونشرها.
ومن هنا نستنكر مثل تلك الورش والندوات باعتبارها عمل مشين. وهذا التطبيع لا يهدف ولا يخدم سوى صفقه القرن والكيان الصهيوني، مطالبا الحكومة الإعلان عن الغاء تلك الورشة والحذر من عقدها، وبذات الوقت استنكارها.

حمى الله الوطن وجلالته الوصي الشرعي على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس .
 
واقبلوا فائق الاحترام والتقدير
اخوكم النائب المهندس
خليل عطية



 
 
Developed By : VERTEX Technologies