آخر المستجدات
اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قالت المؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري إن المؤسسة ستطلق مشروع المجد للشقق السكنية في محافظة الزرقاء بعد اجتماعها الذي سيعقد غدا، حيث سيتمّ طرح المشروع كفرص استثمارية مع القطاع الخاص.

وأضافت المؤسسة إنها بدأت باستقبال طلبات المواطنين الراغبين في تملك أراض بمحافظات الكرك ومعان والمفرق نهاية الشهر الماضي، حيث ستنتهي المدة المحددة لاستقبال الطلبات الأسبوع المقبل.

وبيّنت أن بيع القطع في تلك المحافظات يتم بالتقسيط وبأسعار متفاوتة، حيث يبلغ سعر الأراضي في مشروع زحوم الكرك (8-10) آلاف دينار، في حين يتراوح سعر الأرض في مشروع ايدون المفرق بين (5500-8500) دينارا، وفي منطقة المريغة معان (2400-2800) دينار.

ولفتت إلى أن المؤسسة ستقوم بطرح باقي المشاريع في المحافظات أولا بأول بعد اقرارها من قبل مجلس الادارة.

ودعت المواطنين الراغبين بالاستفادة من تلك المشاريع التقدم بطلبات للمؤسسة حسب الشروط التي أعلنت عنها المؤسسة.

وكانت الحكومة أعلنت في شهر أيلول الماضي المرحلة الأولى من البرنامج الوطني للإسكان لذوي الدخل المتدني والمتوسط من خلال المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري، حيث يتضمن هذا البرنامج تنفيذ تجمعات سكنية متكاملة الخدمات، بالاضافه الى بيع قطع أراضٍ سكنية مخدومه في عدة محافظات بالمملكة، أولها مدينة المجد السكنية في محافظة الزرقاء.

ويستهدف البرنامج ذوي الدخل المتدني والمتوسط مع التركيز على فئة الشباب وحديثي الزواج على ان لا يتجاوز دخل الاسره 700 دينار شهريا، فيما يتم تنفيذ البرنامج بالشراكة مع القطاع الخاص يُمنح فيها المستثمر والمستفيد قروضاً سكنية بسعر فائدة مدعوم من البنوك التجارية والاسلامية اضافةً الى اعفاءات رسوم نقل ملكية لدى دائرة الاراضي والمساحة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies