آخر المستجدات
المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين"
عـاجـل :

عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها

الاردن 24 -  
أصدرت عشيرة الملكاوي بيانا نددت فيه بممارسات اثنين من مرتبات البحث الجنائي في لواء بني كنانة لدى اعتقال أحد أبناء العشيرة.

وطالب بيان صادر عن اجتماع العشيرة في ديوان آل الملكاوي ببلدة ملكا في محافظة اربد، السبت، بمحاسبة أفراد البحث الجنائي في مركز أمن بني كنانة والذين قاموا بانتحال صفة أفراد أمن عسكري واقتياد ابنهم من مكان عمله في المؤسسة العسكرية والاعتداء عليه بالضرب المبرح والألفاظ النابية "التي طالت كل أفراد العشيرة".

وتساءل البيان فيما إذا كانت سيادة القانون ودولة المؤسسات هي مجرد شعارات ترفع لذر الرماد في العيون؟ مطالبا وزير الداخلية بإتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المسببين واعادة الحقوق إلى أهلها.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، غير أن هاتفه لم يُجب.

وتاليا نص البيان كما ورد الاردن24:
 
بيان صادر عن أبناء عشيرة الملكاوي في جميع أنحاء المملكة الأردنية .
بناءً على الإجتماع الذي تم مساء اليوم السبت الموافق 2019/11/16 والذي عقد في ديوان آل الملكاوي في بلدة ملكا لواء بني كنانه والذي حضرة جمع غفير من أبناء العشيرة واسفر عنه صدور البيان التالي :-
سيادة القانون و دولة المؤسسات هل هي شعارات ترفع لذر الرماد في العيون ؟ أم أنها مبدأ وضع ليحترم ؟
إذا كانت سيادة القانون ودولة المؤسسات مبدأ لة إحترامة في هذا البلد القابض أهلة على جمر الصبر ، نريد أن نعرف كيف يقدم شخصين من مرتبات البحث الجنائي التابع لمركز أمن بني كنانة جهاراً نهاراً وتحت الكاميرات على .
- إنتحال صفة أمن عسكري والقيام بالإعتقال اللا قانوني لإبن العشيرة قيس صالح محمد ملكاوي في مكان عملة في المؤسسة العسكرية وإقتيادة لمركز أمن بني كنانة.
- الإعتداء علية بالضرب المبرح وشتمة بعبارات نابية داخل غرفة التحقيق .
- شتم جميع أفراد آل الملكاوي بشتائم نابية لا أخلاقية يندى لها الجبين نخجل لذكرها .
وإذ يدين أبناء عشيرة آل الملكاوي بأشد عبارات الإدانة والإستهجان مما صدر عن فردين من مرتبات البحث الجنائي من شتم عشيرة جذورها متأصلة ورجالاتها من مؤسسين الدولة الأردنية وتطالب عشيرة آل الملكاوي معالي وزير الداخلية بإتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المسببين وعودة الحقوق الى أهلها .
علماً بأن العشيرة تحتفظ بحقها القانوني والعشائري .