آخر المستجدات
الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً

عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها

الاردن 24 -  
أصدرت عشيرة الملكاوي بيانا نددت فيه بممارسات اثنين من مرتبات البحث الجنائي في لواء بني كنانة لدى اعتقال أحد أبناء العشيرة.

وطالب بيان صادر عن اجتماع العشيرة في ديوان آل الملكاوي ببلدة ملكا في محافظة اربد، السبت، بمحاسبة أفراد البحث الجنائي في مركز أمن بني كنانة والذين قاموا بانتحال صفة أفراد أمن عسكري واقتياد ابنهم من مكان عمله في المؤسسة العسكرية والاعتداء عليه بالضرب المبرح والألفاظ النابية "التي طالت كل أفراد العشيرة".

وتساءل البيان فيما إذا كانت سيادة القانون ودولة المؤسسات هي مجرد شعارات ترفع لذر الرماد في العيون؟ مطالبا وزير الداخلية بإتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المسببين واعادة الحقوق إلى أهلها.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، غير أن هاتفه لم يُجب.

وتاليا نص البيان كما ورد الاردن24:
 
بيان صادر عن أبناء عشيرة الملكاوي في جميع أنحاء المملكة الأردنية .
بناءً على الإجتماع الذي تم مساء اليوم السبت الموافق 2019/11/16 والذي عقد في ديوان آل الملكاوي في بلدة ملكا لواء بني كنانه والذي حضرة جمع غفير من أبناء العشيرة واسفر عنه صدور البيان التالي :-
سيادة القانون و دولة المؤسسات هل هي شعارات ترفع لذر الرماد في العيون ؟ أم أنها مبدأ وضع ليحترم ؟
إذا كانت سيادة القانون ودولة المؤسسات مبدأ لة إحترامة في هذا البلد القابض أهلة على جمر الصبر ، نريد أن نعرف كيف يقدم شخصين من مرتبات البحث الجنائي التابع لمركز أمن بني كنانة جهاراً نهاراً وتحت الكاميرات على .
- إنتحال صفة أمن عسكري والقيام بالإعتقال اللا قانوني لإبن العشيرة قيس صالح محمد ملكاوي في مكان عملة في المؤسسة العسكرية وإقتيادة لمركز أمن بني كنانة.
- الإعتداء علية بالضرب المبرح وشتمة بعبارات نابية داخل غرفة التحقيق .
- شتم جميع أفراد آل الملكاوي بشتائم نابية لا أخلاقية يندى لها الجبين نخجل لذكرها .
وإذ يدين أبناء عشيرة آل الملكاوي بأشد عبارات الإدانة والإستهجان مما صدر عن فردين من مرتبات البحث الجنائي من شتم عشيرة جذورها متأصلة ورجالاتها من مؤسسين الدولة الأردنية وتطالب عشيرة آل الملكاوي معالي وزير الداخلية بإتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المسببين وعودة الحقوق الى أهلها .
علماً بأن العشيرة تحتفظ بحقها القانوني والعشائري .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies