آخر المستجدات
العضايلة: حجر العمارات أصبح يشكل عبئا أمنيا كبيرا تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم

عزوف عن التجهيز للعام الدراسي الجديد من قبل الأهالي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب تجار القرطاسية والأدوات المكتبية، أشرف قعوار، إن الأسواق تشهد حالة من عدم الاستقرار والشكّ نظرا لعدم وضوح الرؤيا بشكل حاسم حول آلية دوام العام الدراسي المقبل.

وأضاف قعوار لـ الاردن24 إن هناك عزوفا كبيرا من قبل المدارس للتجهيز للعام الجديد لعدم معرفتها شكل الدراسة العام الحالي، اضافة إلى عزوف من قبل المكتبات عن الشراء خوفا من الأوضاع السائدة وحالة عدم اليقين.

وبيّن أن هناك انخفاضا كبيرا في الاقبال على شراء القرطاسية والتجهيز من قبل المواطنين، نظرا لتخوفهم من عدم وجود دراسة في المدارس، اضافة إلى ضعف القدرة الشرائية لديهم.

ولفت إلى أن الأوضاع الحالية واعلان وزير الصحة عن احتمالية وجود موجة ثانية من كورونا وعدم حسم بعض الملفات المتعلقة بوزارة التربية وطبيعة الدوام، كلها عوامل أدت إلى ارباك الأسواق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies