آخر المستجدات
التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم

عروض مخفضة على أسعار تذاكر الملكية الأردنية اعتبارا من اليوم

الاردن 24 -  

أطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم عروض أسعار مخفضة على تذاكر سفرها وتستمر بعرضها على قنوات البيع المختلفة حتى الثلاثين من شهر تشرين الأول الجاري.

التخفيضات الجديدة تتضمن أسعاراً تشجيعية للمسافرين بالدرجة السياحية، بحيث يمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال فترة البيع المذكورة للسفر بها بين 15/11/2019 وحتى 10/5/2020، على ألا تزيد مدة إقامة المسافر في بلد المقصد عن 45 يوماً.

وقد تراجعت أسعار تذاكر السفر لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت نقطة الإنطلاق من عمان أو من العقبة، لتصل إلى 569 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، و379 ديناراً إلى بانكوك، كوالالمبور وهونغ كونغ، و369 ديناراً إلى فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا، باريس، لندن، مدريد، برشلونة، أمستردام، جنيف، زيورخ، موسكو، روما وكوبنهاجن، و269 ديناراً إلى تونس والجزائر، و199 ديناراً إلى دبي، أبوظبي، الكويت، الدمام، جدة، الرياض، المدينة المنورة، بغداد، البصرة، إربيل، السليمانية والنجف، و179 ديناراً إلى القاهرة، لارنكا وأثينا، فيما وصل سعر التذكرة بين عمان والعقبة إلى 59 ديناراً.

كما تعرض الملكية الأردنية للمسافرين القادمين من محطاتها المذكورة إلى الأردن وخلال مدة الحملة أسعاراً مخفضة أخرى، سواء كانوا قاصدين عمان أو العقبة.

فيما يتعلق بأمتعة المسافرين، يمكن للركاب إلى أميركا الشمالية والشرق الأقصى اصطحاب حقيبة واحدة تزن 23 كغم، فيما يُمكن لمسافري الوجهات الأخرى دفع مبلغ بسيط لاصطحاب حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم.

أعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال هذه الفترة يستطيعون تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم في برنامج "رويال كلوب" لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من هذه الأسعار التشجيعية بالحجز وشراء التذاكر بزيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو الاتصال على هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها في الأردن ومختلف دول العالم.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies