آخر المستجدات
المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة الحموري: تراجع الصادرات الوطنية بنسبة 2.0% بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين

عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة، الدكتور نذير عبيدات، أن التعامل مع رعايا الدول المختلفة القادمين للسياحة العلاجية سيتمّ بناء على الوضع الوبائي في تلك الدول.

وقال عبيدات لـ الاردن24 إنه سيتمّ تصنيف الدول حسب الوضع الوبائي، وبناء عليه ستكون مدة الحجر الإلزامي، مشددا على ضرورة اتخاذ القرار استنادا إلى معايير تصنيف الدول التي جرى تحديدها.

ولفت إلى عدم الانتهاء من تصنيف وضع الدول الوبائي، وسيتم الاعلان عن تصنيف الدول حال الانتهاء منه.

إلى ذلك، أكد عبيدات أن "الاسوارة الالكترونية" مازالت قيد التجربة والمتابعة في المرحلة الحالية.

وكان وزير الصحة الدكتور سعد جابر قال إن تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي سيتمّ باستخدام برمجية تعتمد على ستة عوامل خطر (عدد الاصابات، عدد الوفايات، عدد الفحوصات، عدد الحالات الحرجة، مدى تسطيح المنحنى الوبائي)، بالاضافة إلى مبدأ المعاملة بالمثل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies