آخر المستجدات
نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة الحموري: تراجع الصادرات الوطنية بنسبة 2.0% بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين

عاملون في مشاريع مدارس الطفيلة لم يتسلموا رواتب 5 أشهر.. بانتظار دفع مستحقات المقاولين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد أبناء محافظة الطفيلة العاملون في مشاريع المدارس الممولة من مخصصات مجالس المحافظات اللامركزية وعددهم 530 عاملا الملك عبدالله بالتدخل في حلّ قضيتهم، حيث أنهم لم يتسلموا رواتبهم ومخصصاتهم منذ خمسة أشهر، مشيرين إلى أن جميع الجهات ذات العلاقة تتنصّل من مسؤولياتها رغم ادراج المخصصات في قانون الموازنة العامة.

وأضافوا لـ الاردن24 إن الأعباء أصبحت تتزايد عليهم يوما بعد، وقد أنهكتهم الديون والالتزامات، ومنهم من أصبح مهددا بالطرد من منزله المستاجر، وآخرون فصل عنهم التيار الكهربائي لعدم قدرتهم على تسديد الفواتير، وآخرين لا يجدون ثمن حليب أطفالهم.

وطالبوا كافة الجهات الرسمية من وزارة المالية ووزارة الأشغال العامة والاسكان ووزارة التخطيط ومحافظة الطفيلة التدخل لحل القضية وانهاء معاناتهم.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس محافظة الطفيلة، د. محمد الكريمين، أنه يتابع بشكل حثيث قضية العاملين على تلك المشاريع، مشيرا إلى أنه التقى مؤخرا مدير عام الموازنة، كما تواصل مع وزارة التربية والتعليم حول قضية مخصصات تلك المشاريع.

وقال الكريمين لـ الاردن24 إن الحكومة تريد تحويل مشاريع المدارس إلى قرض كويتي باتفاقية مع الصندوق الكويتي للتنمية، مرجحا حلّ القضية خلال الشهر القادم، إما بقرض كويتي أو من الخزينة مباشرة.

ولفت إلى أن الحكومة لم تدفع مستحقات المقاولين منذ ثلاثة أشهر، الأمر الذي خلق مشكلة في السيولة لديهم، رغم قيام بعضهم بدفع مستحقات العاملين بشكل كامل أو جزئي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies