آخر المستجدات
وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق

عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصلت عائلة المفقود العسكري منذ عام 1971 حمدان ارشيد العلي اعتصامها المفتوح على "اشارة الردايدة"، السبت، للمطالبة بالأمان المعيشي بعد عدة اجراءات قالوا إن من شأنها تجريدهم من منزل المكرمة الملكية الذي يسكنونه.

ولوحت العائلة بالاضراب عن الطعام خلال الأيام المقبلة في حال استمرار تجاهل مطالبهم وعدم الاستجابة لها، مشيرة إلى أن مطلبها هو تسجيل منزل المكرمة الملكية باسمها اسوة بباقي العائلات في محافظات المملكة المختلفة.

وأشاروا إلى أن محافظ المفرق ياسر العدوان استدعى أحد أفراد العائلة لمعرفة المطالب، إلا أنهم لم يتلقوا أي ردّ عليها، مؤكدين بقاءهم في الشارع لحين تحسين ظروفهم المعيشية والاستجابة لمطالبهم.