آخر المستجدات
نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن باسم سكجها يكتب: عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا .... رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن

عائلة المعلمة الشهيدة راية المجالي يساندون مديرة مدرسة فكتوريا

الاردن 24 -  
أعلن ذوو المعلمة الشهيدة راية عبدالوالي المجالي التي توفيت إثر حادثة البحر الميت، تأييدهم وتعاطفهم ومساندتهم لمديرة مدرسة فكتوريا التي أوقفت إثر الحادثة.

وكتب شقيق المعلمة الشهيدة المحامي يزيد عبدالوالي المجالي في صفحته على الفيسبوك فقال
باسمي وباسم والدي عبدالوالي المجالي و عائلتي ذوي الشهيدة باذن الله المعلمة راية عبدالوالي المجالي ندعو الله أن يفرج كرب مديرة مدرسة فكتوريا الاستاذة نورهان (ام طلال) ونقف معها… واكراماً لروح شقيقتي و شهداء البحر الميت…. فإنني على استعداد تام للوقوف معها من الناحية القانونية بخصوص التوقيف.
ولا حول ولا قوة الا بالله… الا يكفيها حزنها ومصيبتها فكل الشهداء في البحر الميت من الطلاب أبناءها ولا يعلم مقدار الالم الا من فقد حبيب فكيف وهي ام.. وفقدت بنتها المعلمة ياسمين الكبيسي.
ولو كان عندها علم 1% ان هذه الرحلة بها خطر لما ارسلت الطلاب و من ضمنهم بنتها المعلمة ياسمين.


Alaa G Majali Abed Alwali Almajali
Yazan Majali
#مديرة مدرسة فكتوريا… والدة المعلمة الفاضلة الشهيدة ياسمين الكبيسي.
رحم الله شهداء البحر الميت…. وفرج الله على اهلهم