آخر المستجدات
في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة عزل ثلاث بنايات سكنية في عجلون الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة

عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد السائقون العاملون على خط جسر الملك حسين والبالغ عددهم 200 سائق الحكومة بايجاد حلول لقضيتهم، سيما وأنهم متعطلون عن العمل منذ 10 آذار.

وقالوا لـ الاردن24 إنهم راجعوا هيئة تنظيم قطاع النقل البري ووزارة النقل لايجاد حلول لقضيتهم، دون أي استجابة للحلول والمقترحات التي جرى طرحها، مطالبين بالسماح بعملهم على الخطوط الداخلية أو مع التطبيقات الذكية لحين اعادة فتح الحدود، خاصة وأن القضية لا تقتصر عليهم وحدهم، فهناك عدة خطوط معطلة منها المطار والمعابر الحدودية الأخرى.

ولفتوا إلى أن الهيئة توصد الأبواب في وجهوههم ولم تضع أية حلول، وهم الآن لا يجدون ما يسدّ رمق أطفالهم وأسرهم، وأصبحت الديون تتراكم عليهم منذ أربعة أشهر.

الاردن24 حاولت الاتصال برئيس هيئة قطاع النقل بالوكالة صلاح اللوزي، غير أنه لم يُجب على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies