آخر المستجدات
العموش : الانتهاء من مشروع جمرك عمان الجديد منتصف العام المقبل الحكومة ستحيل كل من خدم ٢٥ عاما على نظام التقاعد المدني للتقاعد نهاية العام الصحة تشكل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود سعيدات ل الأردن 24: ترجيح تخفيض أسعار المشتقات النفطية 3% الضمان ل الاردن24: كافة الدراسات الاكتوارية اثبتت خطورة التقاعد المبكر على المؤسسة الشحاحدة يحيل 58 موظفا بينهم 5 مديرين للتقاعد الصايغ ل الأردن 24 : 350 ألف دونم تعود لخزينة الدولة معتدى عليها من قبل المواطنين والموافقة على 258 تملك لأبناء قطاع غزة الخصاونة ل الأردن 24 : ترخيص 4 شركات نقل سياحية جديدة وخطة لتوفير الحافلات لموسم الحج الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي
عـاجـل :

طهبوب: لا نريد اكباش فداء بقضية مصنع الدخان.. وعلى الحكومة انهاء الشائعات باعلان المتورطين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعت الناطق الاعلامي في كتلة الاصلاح النيابية، الدكتورة ديمة طهبوب، الحكومة إلى العمل بشفافية في قضية مصنع الدخان المزور، والخروج على الشعب الأردني بمؤتمر صجفي من باب دحض الشائعات والاعلان عن كافة الأشخاص المتورطين دون استثناء، وعدم التضحية بأكباش فداء واختزال القضية بشخص المتهم الرئيس.

وقالت طهبوب لـ الاردن24: "القضية كبيرة ولها رأس وأذرع وجسد كامل يعمل في صناعة الدخان المقلد وادخاله إلى المملكة، وربما صناعة المخدرات والدولارات المزيفة"، مشيرة إلى أن اداء الحكومة في هذا الملف غير مطمئن.

وأضافت إن التحقيقات وصلت مرحلة متقدمة حتى أصبح لدى الحكومة تصوّر واضح في القضية، معبرة عن عدم تفاؤلها بطلب الاردن جلب المتهم الرئيس عوني مطيع عبر الانتربول.

ولفتت طهبوب إلى كثرة قضايا الفساد الكبيرة التي يجب على الحكومة بحثها وكشفها، حيث أضاعت تلك القضايا مئات الملايين على خزينة الدولة.