آخر المستجدات
الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل

طهبوب: لا نريد اكباش فداء بقضية مصنع الدخان.. وعلى الحكومة انهاء الشائعات باعلان المتورطين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعت الناطق الاعلامي في كتلة الاصلاح النيابية، الدكتورة ديمة طهبوب، الحكومة إلى العمل بشفافية في قضية مصنع الدخان المزور، والخروج على الشعب الأردني بمؤتمر صجفي من باب دحض الشائعات والاعلان عن كافة الأشخاص المتورطين دون استثناء، وعدم التضحية بأكباش فداء واختزال القضية بشخص المتهم الرئيس.

وقالت طهبوب لـ الاردن24: "القضية كبيرة ولها رأس وأذرع وجسد كامل يعمل في صناعة الدخان المقلد وادخاله إلى المملكة، وربما صناعة المخدرات والدولارات المزيفة"، مشيرة إلى أن اداء الحكومة في هذا الملف غير مطمئن.

وأضافت إن التحقيقات وصلت مرحلة متقدمة حتى أصبح لدى الحكومة تصوّر واضح في القضية، معبرة عن عدم تفاؤلها بطلب الاردن جلب المتهم الرئيس عوني مطيع عبر الانتربول.

ولفتت طهبوب إلى كثرة قضايا الفساد الكبيرة التي يجب على الحكومة بحثها وكشفها، حيث أضاعت تلك القضايا مئات الملايين على خزينة الدولة.